عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حزب الوفد بأسيوط يهنئ أبناء المحافظة بالمولد النبوى

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدرت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة أسيوط بيانًا تهنئ فيه الأمة الإسلامية بصفة عامة وأبناء محافظة أسيوط بصفة خاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

حيث قال أحمد عز، مالك رئيس اللجنة العامة، للوفد بمحافظة أسيوط، إنه في هذه الذكرى الطيبة بمولد أشرف الخلق رسول الله "محمد " ـ ص ـ نوجه التهنئة للأمة الإسلامية جميعًا ولكل أبناء محافظة أسيوط، مضيفًا أنه في رسولنا الكريم قدوة حسنة ونموذج رائع في كل شيء سواء في تصرفات وصفات الرسول أو أخلاقه الكريمه التي كانت رسالة للجميع.

وبعث إسلام خشبة عضو اللجنة العامة للوفد بأسيوط لتيار الإسلام السياسي، حيث قال إن محمدًا – ص - أشرف الخلق لم يكن سبابًا ولا فحاشًا ولا لعانًا وهو الذي قال: "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه" ؛ فكيف لكم أن تخالفوا قول نبي الأمة وقائدها !.

ودعا خشبة جميع الأحزاب والقوى السياسية الإسلامية والليبرالية واليسارية والجميع لوقفة نتعلم فيها درسًا في أخلاق الرسول الكريم.

من جانبه، أكد محمود معوض نفادي، أمين صندوق اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة أسيوط، أنه تم توزيع خمسة آلاف منشور فضلا عن انتشار عشرات اللافتات في شوارع مدينة أسيوط والمراكز تهنئ أبناء المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف موضحًا أننا بمناسبة ذكرى مولد أشرف الخلق – ص - نرتب لعمل ندوه بعنوان " وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ " يحاضر فيها أحد شيوخ الأزهر بأسيوط بمقر الحزب والدعوة للجميع وسوف يتم الإعلان عن موعدها خلال أيام.