عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الغربية يوفر 2 طن أكسجين للجمعيات الخيرية بطنطا

 تنفيذا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة..
وفد الغربية يوفر ٢ طن اكسجين للجمعيات الخيرية بطنطا
عادل بكار: نبذل كل الجهود لدعم أهلنا بالغربية في التصدي لكورونا
محمد مبروك: « أيدينا في يد أهلنا» لعبور محنتنا بسلام


تنفيذا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، واستمرارا للدور الايجابي والفاعل لحزب الوفد فى مكافحة فيروس كورونا، قامت اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية برئاسة المستشار عادل بكار في إطار فعاليات و مبادرة «بديلا عن المحنة» التى يرعاها الحزب للتضامن مع أهلنا و منظومة الصحة بالغربية، وفرت المبادرة ٢ طن أكسجين عبارة عن نقل و تعبئة ٥٠ أسطوانة سعة ٤٠ لتر لصالح الجمعيات الأهلية في قريتي شبشير الحصة و سبرباى.


 وقال عادل بكار رئيس اللجنة العامة للوفد بالغربية إن تفاعلنا مستمر مع مواطنى الغربية بوجه عام و طنطا بوجه خاص، و لا نتأخر عن تقديم الدعم عن لأهلنا، ونطلق فاعليات في كل مراكز الغربية باسم الحزب.


وأضاف رئيس اللجنة العامة للوفد بالغربية أن تضحيات شهداء الأطباء تجعلنا نناشد أهلنا الالتزام بالتدابير الاحترازية أكثر و أكثر حتى انتهاء الأزمة.


وأشار الإعلامي محمد مبروك رئيس اتحاد شباب الوفد الاسبق، إلى أن مبادرة «بديلا

عن المحنة» بطنطا، وفرت هذه الاسطوانات كخطوة للمساهمة فى تخفيف معاناة المواطنين، لاسيما بعد تقدم حالة المحافظة بين المحافظات المصابة بكوفيد ١٩.


وتابع قائلا:، «أن الوفد لا يمكن أن يألو جهدا للتخفيف عن المواطن»، و أننا إلى جوار أهلنا كتفا بكتف ،لاسيما فى الشدائد و المواقف الصعبة لا نستطيع تجاهل دورنا الحزبى.


كما وجه«مبروك» الشكر للمنظومة الطبية بالمدينة الذين انخرطوا منذ اللحظة الأولى فى جبهة مواجهة الفيروس.


مضيفا أننا نتمنى زوال هذه الغمة، و تحسن حالة الصحة العامة لمواطنى بلدنا؛ لأن تحسنها سينعكس فى كل أوجه التنمية و الحياة.


حضر الفعالية قيادات الوفد بطنطا « عبد الحميد عطية وأحمد فكري ومحمد البرناوي و مختار عبدالسلام و محمد الحريرى و سامى عبدالبارى، والقيادية الشابة مروة الموافي والقيادي الشاب الحسيني الشرقاوى و رجب عبدالشهيد.