رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فى ختام أول زيارة وفدية لمنطقة مشروع التجلى الأعظم

شباب الوفد يوجهون الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة

حزب الوفد

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 21:42
شباب الوفد يوجهون الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقةشباب الوفد يرفع علم بيت الأمة فى سانت كاترين
كتب ـ محمود عبدالمنعم:

مصطفى شحاتة: الزيارة هدفها تنشيط السياحة الداخلية

 

سحر القاضى: مبادرة طيبة من حزب الوفد لدعم السياحة الدينية

 

 

اختتم أول فوج سياحى من حزب الوفد زيارته التى استهدفت منطقة مشروع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمنطقة الأراضى المقدسة جبل موسى ودير سانت كاترين والتى استمرت ثلاثة أيام بالتقاط الصور التذكارية بعلم مصر وعلم حزب الوفد.

وقال مصطفى شحاتة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الزيارة استهدفت تسليط الضوء على منطقة سانت كاترين، لاسيما أنها ستكون قبلة السياحة الدينية والمحطة المهمة للسائحين من جميع أنحاء العالم خلال الفترة القادم خاصة بعد الانتهاء من مشروع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمنطقة الأراضى المقدسة.

وأضاف «شحاتة» أن الزيارة برعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب الذى حرص على توفير كافة سبل الراحة للشباب المشارك حتى يتسنى لهم معرفة تاريخ هذه الأراضى المقدسة والتى تتمتع بسحر وجمال لا مثيل له على مستوى العالم بجانب القيمة الدينية لها، قائلا: الجميع داخل الفوج يوجه الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد على هذا الجهد والاهتمام بأبنائه الوفديين طول فترة الزيارة ودعمه لنجاح هذا الحدث الوطنى، كما يوجهون الشكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ورجال القوات المسلحة والشرطة على

هذا الجهد.

وأعربت النائبة الوفدية سحر القاضى عن سعادتها بالمشاركة فى زيارة منطقة مشروع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمنطقة الأراضى المقدسة جبل موسى ودير سانت كاترين، مشيرة إلى أن الزيارة لها أثر إيجابى كبير وهو تنشيط السياحة الدينية.

وقالت «القاضى» إن الزيارة كانت تضم عددا كبيرا من شباب حزب الوفد من مختلف المحافظات وجميعهم لديهم حس وطنى وسياسى كبير وهذا ما يميز شباب الوفد، مشيرة إلى أن الزيارة مبادرة طيبة من حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة لدعم السياحة الداخلية وهذا هو دور حزب الوفد طوال تاريخه.

ووجهت «القاضى» الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد على دعمه ورعاية للزيارة، لافتة إلى أنه لم يدخر جهدا فى تقديم الأفضل للوطن والمواطنين، ومواقفه الوطنية يعلمها الجميع سواء من خلال رئاسته لبيت الأمة أو رئاسته للجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب.

وتابعت النائبة الوفدية قائلة: «الشكر موصول لرجال القوات المسلحة والشرطة على

الجهد الذى يقدمونه من أجل توفير الأمن والأمان فى كل ربوع مصر
وليس محافظة سيناء فقط».

فيما أكد شباب الوفد المشاركون فى الفوج السياحى أهمية دعم السياحة الداخلية خاصة بجنوب سيناء، مشيرين إلى أن مصر دولة تتمتع بالعديد من المزارات السياحية التى يقصدها السائحون من جميع انحاء العالم، مناشدين كافة القوى السياسية والأحزاب والمجتمع المدنى دعم وتنشيط السياحة الداخلية.

وثمن شباب الوفد دور القيادة السياسية فى الاهتمام  بكافة المجالات لوضع الدولة المصرية فى المكانة التى تستحقها ومن بين هذه المجالات مجال السياحة الداخلية والسياحة الدينية، مؤكدين أن مصر خلال الفترة القادمة ستصبح قبلة السياحة الدينية فى العالم.

وأعربوا عن سعادتهم بتنظيم هذا الفوج السياحى، موجهين الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد، مؤكدين أن حزب الوفد يدعم المشروع الوطنى للدولة المصرية، وأن الوفد يساهم بشكل قوى فى كل ما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين.

فيما أعرب عدد من العاملين بمنطقة سانت كاترين عن سعادتهم بتنظيم حزب الوفد فوجا سياحيا لزيارة جبل موسى بسانت كاترين التى تتمتع بالعديد من المظاهر الساحرة وعلى رئسها الأراضى المقدسة ودير سانت كاترين.

ووجه العاملون بمنطقة سانت كاترين الشكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على الاهتمام والمتابعة المستمرة لمنطقة سانت كاترين من خلال رجالة المخلصين ومنهم المهندس محمد فؤاد المنسق الإعلامى لمحافظة جنوب سيناء والابن البار لمنطقة سانت كاترين والذى قدم جهدا إعلاميا كبيرا للمدينة من خلال الإشراف الإعلامى لمؤتمر ملتقى الأديان هنا نصلى معا  بتوجيهات من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

 

النائبة سحر القاضى ومصطفى شحاتة والفنانة حنان شوقى

شباب الوفد يرفع علم مصر فوق جبل موسى

علم الوفد أعلى جبل موسى