رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أمسية ثقافية لشباب الوفد في مشروع التجلي الأعظم

أمسية ثقافية للوفد
أمسية ثقافية للوفد

نظم شباب حزب الوفد المشاركين في الفوج السياحي الأول، الذي يزور منطقة مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام بمنطقة الأراضي المقدسة جبل موسى ودير سانت كاترين ويضم عدد من شباب الوفد من مختلف المحافظات، أمسية ثقافية.

وقدم عدد من الشباب أصحاب المواهب الفنية مجموعة من الأغاني الوطنية، وقصائد شعر في حب مصر، وتكريم شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة.
وحرص جميع الحضور من أعضاء حزب الوفد على رفع علم مصر وعلم الوفد طوال انعقاد الندوة الثقافية.

وقال مصطفي شحاتة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن هذا الفوج السياحي رسالة للعالم بأن مصر هي مهد الأديان، مشيرا إلى أنها قبلة العالم في السياحة الدينية لما تضمه من أماكن مقدسة ليس في سيناء فقط ولكن في العديد من محافظات مصر، وهي المحافظات التي شهدة رحلة السيد المسيح والسيدة مريم المقدسة الي مصر

والتي كانت أمنا وأمانا لهم.

ووجه شحاتة الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، على الدعم من أجل إنجاح هذه المبادرة وتقديم الأفضل للوطن والمواطن في هذا الشأن، لافتا إلى أن حزب الوفد طوال تاريخه يحرص على دعم الدولة المصرية.

كما وجه شحاتة الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة على الجهد والتضحيات التي يقدمونها من أجل توفير الأمن والأمان والدفاع عن الوطن.

وشارك في الفوج السياحي عدد من قيادات وشباب وأعضاء الحزب بالمحافظات، ويأتي هذا وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.