رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خليفة نائب الوفد بالمحلة الكبري يتابع العملية الإنتخابية للشيوخ وسلامة وأمن "المحلاوية"

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع النائب الوفدي الدكتور محمد خليفة نائب المحلة الكبرى، وسكرتير عام حزب الوفد بالغربية، سير عملية التصويت لإنتخابات مجلس الشيوخ بمقر اللجان الإنتخابية بمدينة المحلة الكبرى، وذلك من خلال فريق متابعيه الميدانيين المنتشرين بمقرات اللجان الإنتخابية.


وأكد نائب الوفد بالمحلة الكبرى، تلقي فريق متابعيه الميدانيين طلبات الناخبين بالإستعلام عن لجانهم الإنتخابية، وعلى الفور تمت عمليات الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية العليا للانتخابات لمساعدة جميع الناخبين للوصول لمقر لجانهم الإنتخابية .


كما تلقى "خليفة" شكاوى من فريق متابعيه عن عزوف بعض السيدات وكبار السن عن التصويت نتيجة لارتفاع درجة الحرارة وعدم توافر وسيلة مواصلات مناسبة، وعلى الفور قام

خليفة بتوفير وسيلة مواصلات لنقلهن لمقار اللجان الإنتخابية الصحيح للتيسير عليهن.


كما تم توفير عدد كبير من الاتوبيسات لحشد المواطنين وتوجيههم لمقراتهم الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم ، والقيام بعملية التوعية والثقيف السياسي اللازم للناخبين بالدائرة الإنتخابية، للحفاظ على أصوات الناخبين من فخ البطلان.

وطالب الدكتور محمد خليفة ، جميع الناخبين، بضرورة الإلتزام بكافة التعليمات الوقائية والاحترازية خلال عملية التصويت، حرصا على سلامتهم وحمايتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا.