عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيمن محسب: جميع مرشحي حزب الوفد ليس عليهم غبار

أيمن محسب
أيمن محسب


قال المحاسب أيمن محسب، مرشح حزب الوفد في انتخابات مجلس الشيوخ على المقعد الفردي بدائرة الجيزة، إنه حرص على الوصول إلى درجات متقدمة في العلم والمعرفة في مجال القانون وتوصل إلى رسالة "كيفية محاسبة النائب بعد النجاح" وكانت مشروع الدكتوراه الخاصة به والتي حصل عليها من الجامعة الفرنسية فلسنبورغ وتم توزيعها في فرنسا بشكل كبير وتم إرسالها إلى مصر.

جاء ذلك خلال مؤتمر دعم مرشحي حزب الوفد في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمنطقة كفر حكيم إحدى القرى التابعة لمركز كرداسة في محافظة الجيزة، مساء اليوم الجمعة، بحضور مرشحي الوفد: الكاتب الصحفي طارق تهامي مرشح الوفد في القائمة الوطنية "من أجل مصر"، ومحمد ذكري، والدكتور أيمن محسب، والمحاسب محمد الكردي، مرشحي الوفد بنظام الفردي في دائرة الجيزة.

وطالب محسب الحضور وجموع الشعب المصري بالتدقيق في اختيار المرشحين في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، لافتا إلى أن  القانون بطبعه ملزم لذلك يجب التدقيق في اختيار من سيقوم بسن وتشريع القوانين التي تمس الشارع ويعمل على تحقيق الأفضل للوطن والمواطنين.

وأضاف محسب أن جميع مرشحي حزب الوفد ليس عليهم غبار وجميعهم أصحاب مهن ترتقي إلى رسالة أكثر من هي مهنة لذلك سوف يكون لديهم الحكمة في اختيار القوانين سوف تسن وتشرع داخل مجلس الشيوخ لتصب في صالح الوطن والمواطن.