رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

علي شعيب: مبادرة الوفد الداعمة للرئيس السيسى نابعة من دوريه الوطني والتاريخي

حزب الوفد

الأحد, 14 يونيو 2020 15:17
علي شعيب: مبادرة الوفد الداعمة للرئيس السيسى نابعة من دوريه الوطني والتاريخيالحاج علي شعيب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمطروح
كتب - سيد العبيدي

 أعلن الحاج علي شعيب، عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمطروح، تأييده لمبادرة الحزب الداعية إلى تكاتف القوى السياسية والحزبية والوطنية والنقابية ومؤسسات المجتمع المدني للتكاتف خلف القيادة السياسية في ملفي "سد النهضة والأزمة الليبية".

 

 أكد "شعيب" أن المبادرة التي أطلقها رئيس الحزب المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، نابعة من

الدور الوطني للحزب في مساندة الدولة الوطنية على مر التاريخ، فطالما كان حزب الوفد مساندًا ومؤيداً ومدافعاً عن الدولة الوطنية وقراراتها السياسية في الملفات التي تهم المواطن والوطن على حدٍ سواء.

 

 وقال شعيب إن مصر اليوم قادرة على اجتياز الصعاب وحل قضاياها الخارجية من خلال توحيد

جبهتها الداخلية واصطفاف أبناء الوطن بطبقاتهم الاجتماعية كافة خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي وما يتخذه من قرارات على الصعيدين الخارجي والداخلي.

 

 يذكر أن المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، أطلق الخميس الماضي مبادرة وطنية دعا خلالها القوى السياسية والحزبية والسياسية والوطنية والنقابية ومؤسسات المجتمع المدني لتكون أمام بيان موحد يؤكد أن الجبهة الداخلية بكامل تشكيلاتها وراء القيادة السياسية مؤازرة ومناصرة له في مواجهته موضوعي (ليبيا – سد النهضة) بكل ما نملك من نفس ومال.

"
"