رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور .. وفد الدلنجات يوزع الكمامات بأماكن صرف المعاشات

حزب الوفد

الثلاثاء, 02 يونيو 2020 13:38
صور .. وفد الدلنجات يوزع الكمامات بأماكن صرف المعاشاتبلال يشرف على توزيع الكمامات من مقر الحزب بالدلنجات
البحيرة - هادى بلال

 واصلت لجنة الوفد بالدلنجات، برئاسة جمال بلال، المحامى، وتحت رعاية المهندس عبدالباسط الشرقاوى، تنفيذ تعليمات المستشار الدكتور بهاء أبو ،رئيس الحزب، وذلك بالنزول إلى الشارع والتلاحم مع المواطن وتخفيف الأعباء اليومية عليهم، وكذا مساندة أجهزة الدولة ومساعدتها فى مواجهة وباء كورونا.

 

 قامت اللجنة المكونة من جمال بلال، والدكتور الدكتور محمد عفيفى، رئيس لجنة الصحة بوفد الدلنجات، ورئيس الأمراض المستوطنة

بالإدارة الصحية بالدلنجات، وجورج سعد عضو لجنة المواطن بالحزب، ومحمود ماهر وخالد عاشور منسق  لجنة الأزمات بوفد الدلنجات، وأسامة القرنى عضو  لجنة الشباب، باستكمال حملة توزيع الكمامات مجانًا إذ تم توزيع الكمامات من مقر حزب الوفد بالدلنجات مجانًا بعد اتخاذ التدابير الاحترازية وتطبيق التباعد.

 

 كما قام أعضاء اللجنة بالمرور على مقر صرف المعاشات بالدلنجات وقاموا بتوزيع الكمامات على كبار السن والمترددين لصرف المعاشات، وأشار بلال إلى استمرار الحملة حتى يتم توافر الكمامات ويستطيع المواطن البسيط الحصول عليها من دون عناء، حيث استغلت بعض الصيدليات الأزمة وقامت بالبيع بأسعار عالية، كما أنها اختفت من الأسواق.

 

 يأتى ذلك تنفيذًا لتعليمات المستشار بهاء أبوشقة، رئيس الحزب، بتخفيف الأعباء المعيشية على المواطن البسيط ومشاركته ولو بجزء بسيط، قررت اللجنة بالدلنجات بمساهمة أعضائها استمرار الحملة حتى تتوافر الكمامات.