رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب الوفدي محمد خليفة يكفل 1500 أسرة في المحلة الكبرى

أطلق النائب الوفدي محمد خليفة، رئيس اللجنة النوعية للبيئة والطاقة وسكرتير عام حزب الوفد بالغربية، مبادرة "إدعم بلدك والعمالة اليومية".
تستهدف الحملة كفالة 1500 أسرة من أهالي مركز ومدينة المحلة الكبرى، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لاختيار الأكثر احتياجا، في العديد من المناطق، "أبوشاهين والرجبى والجمهورية وسكة زفتى ومحلة البرج"، شملت كافه فئات المجتمع من العماله اليوميه والمطلقات والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، وعمال النظافة والصرف الصحي، من خلال طرق الأبواب ووصول لصاحب الشأن.

يأتي ذلك تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، في إطار الحملات التي أطلقها الحزب للتطهير والتعقيم والتوعية، مساندة ودعمًا للدولة المصرية في خطتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وقال النائب محمد خليفة، إنه تواصل مع 1200 مصنع في مدينة المحلة الكبرى، لتقديم المساعدات لأكثر من 12 ألف عاملًا، وذلك بالتواصل مع القوى العاملة، ودعم من صندوق الطوارئ للمساعدة في صرف رواتب العمال.
وأشار "خليفة" إلى أنه بالتنسيق مع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، تم اختيار بعض المدارس لتكون بديلة لصرف رواتب أصحاب المعاشات، في إطار خطة الدولة بالتقليل من التجمعات حفاظًا على سلامة وأمن المواطنين، وتوعيتهم بمخاط فيروس كورونا وطرق الوقاية منه.