رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طارق تهامى: حملة «مدرسك في بيتك» رسالة مساندة من الوفد للشعب

حزب الوفد

الثلاثاء, 31 مارس 2020 15:10
طارق تهامى: حملة «مدرسك في بيتك» رسالة مساندة من الوفد للشعبطارق تهامي
كتب- محمود عبدالمنعم

 أشاد الكاتب الصحفى طارق تهامى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة بمحافظة الجيزة، بحملة التعليم عن بُعد، التى أطلقها المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الوفد، تحت شعار «مدرسك في بيتك».

 قال تهامى إن المبادرة هى تعبير واضح عن توجه حزب الوفد فى عهد المستشار بهاء أبوشقة، لمساندة الناس فى حل مشكلاتهم الحياتية.

 وأضاف تهامى، أن الحملة جاءت متوافقة مع القرارات الجيدة التى اتخذتها وزارة التربية والتعليم بشأن إجراء امتحانات

نهاية العام إلكترونيًا من خلال بحث يتم إرساله إلى شبكة الوزارة وموقعها الإلكترونى، وهو ما يحتاج إلى ضرورة توفر المراجعات الخاصة بالمناهج الدراسية حتى يوم 15 مارس، وفقًا لقرار وزير التربية والتعليم، كما أن الدور الذى تقوم به الحملة من حيث تدريب الطلاب أون لاين وأولياء الأمور على طرق إعداد الأبحاث في مختلف المواد، إضافة إلى الإجابة
عن الأسئلة الحائرة التي تتعلق بالمنظومة التعليمية الجديدة، هو ما يحتاجه كل بيت مصرى الآن، وأعتقد أن رسالة الوفد لكل الأسر المصرية من خلال هذه الحملة هى أن الوفد سيظل بجواركم حتى فى أحلك الظروف، ولا يوجد أصعب مما تمر به البلاد الآن، مثلها مثل كل بلدان العالم.

 كان المستشار بهاء الدين أبوشقة أطلق خدمة «مدرسك في بيتك»، بالتعاون مع بوابة الوفد الإلكترونية، وهى مبادرة تصب في صالح الإجراءات التي اتخذتها الدولة في مواجهة فيروس كورونا والحماية من انتشاره، وفى الوقت نفسه تقديم خدمة تعليمية مميزة لصالح أبنائنا الطلاب.