رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عمرو أبو اليزيد: جماعة الإخوان الإرهابية تستغل أي أزمة لتحقيق مصالحها الشخصية

شدد النائب الوفدي عمرو ابو اليزيد، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، على أهمية عدم الانسياق وراء حملات و دعوات جماعة الاخوان الارهاببه من اجل عمل مسيرات تكبير و دعاء ضد فيروس كورونا.

 

وطالب النائب الوفدي أهالي بولاق الدكرور عدم الانسياق ، مؤكدا أن تلك الدعوات المشبوهه هدفها التشكيك في الاجراءات التي اتخذتها الدوله المصريه الخاصه بمواجهة فيروس كورونا في محاوله من الجماعه لنشر الفوضي و الهلع والبلبله بين صفوف المصريين في ذلك الظرف الحرج ونشر الفيروس بشكل اوسع بين اكبر عدد ممكن من الشعب المصري.

 

وأكد "ابو اليزي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن جماعة الاخوان الارهابيه تستغل اي ازمه داخل مصر لتحقيق مصالحها الشخصيه حتي و ان كانت علي حساب الشعب المصري و

الدوله المصريه و دائما ما تحاول تحقيق اكبر مكسب ممكن لها علي الارض، قائلا:"ولكن ثقتنا في وعي الشعب المصري بصفه عامه و اهالي دائرة بولاق الدكرور بصفه خاصه يجعلنا مطمئنين ان تلك الدعوات لن تلقي صدي بين ابناء الشعب المصري".

 

وأردف قائلا:"ونؤكد علي اهمية التضرع و الدعاء لله في تلك الايام العصيبه لكن افضل الدعاء هو الدعاء سرا دون الخروج في مسيرات او من خلال الشرفات فالله سبحانه و تعالي اقرب للعبد من حبل الوريد".