رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. وفد قنا ينفذ حملة تعقيم وتطهير لمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي ضد كورونا

حزب الوفد

الثلاثاء, 24 مارس 2020 20:07
صور.. وفد قنا ينفذ حملة  تعقيم وتطهير لمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي ضد كوروناحملتة تطهير وتعقيم مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى
قناـ محمد عبد الصبور

 

 

بتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وفي إطار حملة إغاثة، أجرت اللجنة العامة للحزب بمحافظة قنا، برئاسة النائب الوفدي عبد السلام الشيخ، عضو الهيئة العليا وعضو مجلس النواب، حملة موسعة مساء اليوم الثلاثاء، لتطهير وتعقيم، مسجد وساحة سيدي عبد الرحيم القنائى ، ومنطقة مصنع المكرونة بمدينة قنا.

 

يأتي ذلك في إطار مساندة بيت الأمة للدولة المصرية في حملتها لمكافحة فيروس كورونا المستجد، والوقاية منه، شارك في الحملة قيادات وأعضاء وشباب لجنة الوفد بقنا.

ونفذت الحملة عملية تطهير وتعقيم، باستخدام فناطيس عملاقة معبئة بمواد التعقيم والتطهير اللازمة، ومحملة على سيارات النقل ومعدات الضخ، استهدفت مسجد وساحة سيدي عبد الرحيم القنائى، ومنطقة منصع المكرونة، فضلاً عن تعقيم وتطهير الشوارع الرئيسية المؤدية لباحة المسجد.

من جانبه طالب الوفدي عبد السلام الشيخ أهالي ومواطني، بضرورة الإلتزام بمعايير الصحة العامة التي حددتها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا" والوقاية منه.

وأكد الشيخ، أن حزب الوفد منذ

اللحظات الأولى وهو يساند الدولة المصرية في دورها بحملات التوعية وحملات التطهير والعقيم، لحماية المواطنين من خطر الإصابة بالمرض.

وأشار إلى أن الحملة مستمرة بشكل يومي لتطهير وتعقيم كافة المناطق الحيوية والمكتظة داخل مدينة قنا، وذلك طبقاً لما أكد عليه المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب منذ توليه رئاسة الحزب، أن يظل الوفد إلى جوار المواطن المصري، كما عهده الشعب على مدار 101 عام.

 

الحملة بدأت فاعلياتها على مدار اليومين الماضيين، بحضور عدد كبير من قيادات واعضاء شباب الوفد بقنا، بمشاركة واسعة من لجنة شباب الوفد بالمحافظة، ولجنة المرأه بقيادة الدكتورة سمر عاطف الضبع، امينة المراة بوفد قنا.