رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملة ..إغاثة.. بالوفد تنطلق فى شوارع القاهرة لمكافحة ..كورونا

واصل حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة فعاليات حملة «إغاثة» لليوم الثانى على التوالى لتوعية المواطنين بخطر فيروس كورونا القاتل بمنطقة حدائق القبة وحى الأسمرات بمنطقة المقطم فى محافظة القاهرة، بحضور المهندس محمد فؤاد رئيس اللجنة النوعية للشباب وسكرتير عام مساعد حزب الوفد، وعدد من قيادات وشباب وأعضاء بيت الأمة من محافظتى القاهرة والجيزة، وقام شباب الوفد بتوعية المواطنين بأهمية اتباع الإجراءات والإرشادات التى أعلنت عنها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية فى إطار الخطة المتبعة لمكافحة المرض المستجد.

وأعرب عدد كبير من الأهالى عن سعادتهم بحملة «إغاثة» مؤكدين أن الحملة فكره إيجابية لتوعية المواطنين حول كيفية الوقاية مع فيروس كورونا خاصة أنه وباء وأصاب جميع دول العالم.

وقال صبحى توفيق من سكان منطقة حدائق القبة إن حملة «إغاثة» التى أطلقها حزب الوفد ايجابية فى وقتها الصحيح لتوعية المواطنين، مشيرا إلى أن الحملة قامت بتوزيع أدوات تعقيم وبروشور للتوعية.

وتابع قائلا: «جهد مشكور من المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد وأعضاء وشباب الوفد على هذه التوعية، وهذا هو دور الأحزاب والمجتمع المدنى فى هذه الظروف».

فيما قالت نجلاء عبدالهادى «موظفة» إن شباب الحزب قدموا كافة المعلومات الطبية للوقاية من فيروس كورونا طبقا لتعليمات وزارة الصحة والسكان من خلال حملة إغاثة بجانب تقديمهم أدوات تعقيم.

وقالت «عبدالهادى» إن الحملة لها

أثر إيجابى وهو نشر التوعية من الفيروس بجانب جهد الدولة فى التوعية، مطالبة كافة الأحزاب ورجال الأعمال بالوقوف إلى جوار الوطن للعبور إلى بر الأمان.

وساهم حزب الوفد بتوزيع عدد من الحقائب التى تضم بداخلها بعض الأدوات المستخدمة فى طرق الوقاية من المرض، ويأتى هذا ضمن حملة «إغاثة» التى أطلقتها لجنة الطوارئ الصحية الوطنية بحزب الوفد، بتوجيهات من المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب، بالتعاون مع اللجنة النوعية للشباب برئاسة المهندس محمد فؤاد سكرتير مساعد الحزب، وعضو الهيئة العليا، ودعم من الدكتور خالد قنديل مساعد رئيس حزب الوفد لشؤون الاقتصاد وعضو الهيئة العليا، والدكتورة أميرة أبوشقة مساعد رئيس الحزب للتطوير والمتابعة، وتضمنت الحملة نشر التوعية بخطورة المرض وأسبابه وأعراضه وطرق الوقاية منه، وتوزيع ٥ آلاف حقيبة تحتوى على أدوات صحية ووسائل للوقاية من فيروس كورونا القاتل، على أهالى وسكان محافظة القاهرة.