عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعد بدير يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية برطس

القافلة الطبية للوفد
القافلة الطبية للوفد


تفقد النائب الوفدي سعد بدير، مساعد رئيس الحزب لشئون المجالس البرلمانية، وسكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد في الجيزة، القافلة الطبية المجانية بقرية برطس التابعة لمركز أوسيم في محافظة الجيزة، والتي أطلقها تحت شعار "إحنا معاك"، برعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد.

وأكد "بدير" أن القافلة الطبية تأتي تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذًا لمبادرة الوفد مع الناس التي أطلقها المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، لتقديم الخدمات المجانية لكل مواطن.

تأتي القافلة بالتعاون مع مديرية الصحة بالجيزة، وبحضور الدكتور محمد منصور وكيل وزارةالصحة بالمحافظة، وجامعة ٦ أكتوبر برئاسة الدكتور أحمد زكي بدر رئيس مجلس أمناء الجامعة، ومحمد فوزي سكرتير عام

مساعد محافظة الجيزة.

وتضم أكثر من من 108 أطباء واستشاريين في جميع التخصصات الطبية من كلية الطب التابعة لجامعة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى معمل تحاليل، وصيدلة لصرف العلاج بالمجان فضلًا عن فتح جناح بسرادق القافلة لمحو الأمية، يستهدف تعليم المواطنين.

ومن المقرر توزيع جوائز قيمة باسم حزب الوفد، وسط حضور عدد كبير من قيادات بيت الأمة، ومحمود فوزي سكرتير عام مساعد محافظة الجيزة، وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة، ولفيف من القيادات الحزبية والسياسية والشخصيات العامة.