رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور .. وفد الدقهلية يحتفل بفوز سويلم بعضوية المكتب التنفيذي ويستعد لانتخابات البرلمان

حزب الوفد

الأربعاء, 12 فبراير 2020 19:05
صور .. وفد الدقهلية يحتفل بفوز سويلم بعضوية المكتب التنفيذي ويستعد لانتخابات البرلمانرئيس لجنة الوفد بالدقهلية واعضاء اللجنة
كتب ــ محمد طاهر

نظمت مساء اليوم ، الأربعاء لجنة حزب الوفد بأجا، بمقرها ، احتفالية "يوم الوفاء" لتكريم المحاسب محمد حلمي سويلم رئيس لجنة الوفد بالدقهلية،وعضو الهيئة العليا، بمناسبة فوزة بعضوية المكتب التنفيذي لحزب الوفد للمرة الثانية علي التوالي.

 

وجاءت الدعوة الكريمة من الدكتور فهمي عوض سكرتير حزب الوفد بالدقهلية  ورئيس لجنة أجا،وشارك فيها رؤساء اللجان المركزية،وأعضاء هيئة المكتب ولفيف من أعضاء اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية،يتقدمهم بدوي عبد اللطيف بدوي عضو مجلس النواب بدائرة ميت غمر ورئيس لجنة بندر ومركز ميت غمر. 

 

حيث تم تبادل  الحضور كلمات التهنئة والتكريم،والتقاط الصور التذكارية مع محمد حلمي سويلم  رئيس لجنة الوفد ليعلنوا عن ترابطهم وسعيهم لتنفيذ دعم المنظومة الوفدية لتكون لسان حال المواطن ودعم قضاياه ومشاكله. 

    

وعلي هامش احتفالية تكريم محمد حلمي سويلم ، عقدت هيئة المكتب ورؤساء اللجان المركزية اجتماعا موسعا بمقر حزب الوفد بأجا ،حيث تناقش الحضور في العديد من القضايا الهامة والتي تتضمن الخطوات الايجابية التي أقترحها الحضور للنهوض بحزب الوفد خلال المرحلة القادمة،والتي من شأنها

تنشيط العضوية، والاستعدادات الخاصة لانتخابات أعضاء مجلس الشيوخ والنواب،والتي تطلب تضافر كافة الأعضاء من اجل استعادة هيئة وقوة حزب الوفد في الشارع المصري.

 

 هذا وجه اللواء بدوي عبد اللطيف عضو مجلس النواب التهنئة لرئيس حزب الوفد بالدقهلية، بالفوز المستحق بعضوية المكتب التنفيذي، ممثلا لجموع الوفديين،قائلا نجاحك هو نجاح لكل الأعضاء من أبناء هذه المحافظة، مطالبا بضرورة قيام أعضاء اللجان المركزية بدورهم المنوط به في تنشيط العضوية والانخراط في هموم مواطنيهم، مؤكدا علي انه علي استعداد تام في التصدي للمشاكل التي تقابل مواطني الدقهلية وإيجاد الحلول لها،ويؤيده في ذلك الزميل أحمد همام عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين.

 

مؤكدا أننا نعيش في عصر رئاسة المستشار بهاء أبو شقة كبيرا العائلة الوفدية والذي يحظي باحترام كافة قيادات الدولة،ومجلس النواب،حيث دائما ما يطالبنا بدعم المواطن البسيط وحل المشاكل التي من شأنها أعادة الحقوق

لأصحابها.

 

وفي كلمته هنأ المحاسب محمد حلمي سويلم  الفائز بعضوية المكتب التنفيذي جموع الوفديين المنتمين لبيت الأمة تحت القيادة الرشيدة للمستشار الجليل بهاء الدين أبو شقة، حيث استطاع أن يُعبّر عن إرادة الوفديين التي اجتمعت في أصوات الهيئة العليا.

 

مشيرا إلي ان نجاحه هو نجاح لكل أعضاء اللجنة العامة بالدقهلية الأوفياء والتي يراها اليوم في عيون الحضور؛ فيما تقدم بالشكر لكافة أعضاء الهيئة العليا لثقتهم الغالية والتي يتمني ان يكون لسان حالهم في كافة القضايا والتي ترتقي بحزبنا العريق.  

 

مؤكدا على أن الانتماء لبيت الأمة يُرسخ مبادئ إنكار الذات؛ وإعلاء مصلحة الوطن والمواطن، دون تحقيق أي أهداف شخصية أو ذاتية،وهو ما ضمن استمرار هذا الحزب ككيان قوي قائم على الديمقراطية الصحيحة، بما يُثري الحياة السياسية المصرية.

 

واختتم سويلم كلمته بأنه اليوم فرحة بالفوز وغدا نبدأ في إطلاق مرحلة جديدة للبناء وترسيخ للقاعدة بالعمل والجهد من أعضاء هيئة المكتب واللجان والأقسام وكل الوفديين فى الدقهلية بكافة تنظيمات الحزب وتشكيلاته لتقديم كوادر جديدة تحمل مشعل الوفد في كافة المجالات داخل المجتمع الدقهلاوي؛ مؤكدا علي ان الشارع  المصري عامة الدقهلاوي بصفه خاصة ينتظر من  الوفد العودة بقوة للشارع المصري لأنه كان وسيظل لسان حال المواطن المصري ومتطلعًا برؤى وأفكار وسواعد أبنائه لدعم المستقبل وهو أهم ما يميز حزب الوفد.