رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صفوت لطفي: أبو شقة يولي اهتمام كبير بلجنة المواطنة

حزب الوفد

السبت, 08 فبراير 2020 17:30
صفوت لطفي: أبو شقة يولي اهتمام كبير بلجنة المواطنةصفوت لطفي
كتب- محمود عبد المنعم ، تصوير- مصطفى مهدي:

قال صفوت لطفي، رئيس اللجنة النوعية للمواطنة بحزب الوفد، إن المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد، يولي لجنة المواطنة اهتمامًا كبيرًا منذ أن أصدر قرارًا بتشكيلها الأمر الذي دفع أعضاء اللجنة بالعمل المستمر من اجل تقديم الأفضل للوطن والمواطنين في هذا الشأن .

جاء ذلك خلال اجتماع المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، بأعضاء اللجنة النوعية للمواطنة ولجان المواطنة بالحزب على مستوي الجمهورية، اليوم السبت.

وأضاف "لطفي" أن خطة عمل كانت

طبقا لرؤية المستشار بهاء الدين أبو شقة الذي وضع محاور أساسية لعمل اللجنة لتصبح في الصالح وتترجم جهد وتعب أعضاء اللجنة إلي أمر ملموس على ارض الواقع لذلك الجنة قدمت العديد من لأمر الايجابية في ملف المواطنة داخل الحزب .

وأشار "لطفي" أن اللجنة أصبح لها لجنة في جميع اللجان العامة لحزب الوفد في جميع محافظات مصر وهذا من

اجل التعاون التام بين أبناء بيت الأمة بالإضافة إلى أن اللجنة العامة للمواطنة تقوم بالتعاون مع اللجان النوعية في العمل؛ لأن الوفد يؤمن بالعمل الجماعي .

وأوضح "لطفي" أن لجنة المواطنة بالتعاون مع اللجنة النوعية للسياحة تقوم بعمل ملف كامل عن تطوير طريق مسار العائلة المقدس في مصر وسوف يعرض على رئيس الوفد.

وأكد "لطفي" أن اللجنة تقوم بالتواصل مع الأحزاب السياسية من أجل إنشاء تنسيقية المواطنة على غرار تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين على أن تكون برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، وجميع الأحزاب رحبت بهذه الفكر وجاري الإعداد لها بشكل تفصيلي .