رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حزب الوفد بالإسكندرية يحتفل بانتصارات 6 أكتوبر

حزب الوفد

الاثنين, 08 أكتوبر 2012 13:53
حزب الوفد بالإسكندرية يحتفل بانتصارات 6 أكتوبرحسني حافظ
الإسكندرية - أميرة عوض:

أقام حزب الوفد بالإسكندرية احتفالا بذكرى انتصار 6 أكتوبر مساء أمس بحضور قيادات الحزب بالمحافظة ومنهم حسنى حافظ النائب الوفدى لمجلس الشعب السابق, والعميد السابق بالقوات المسلحة رفعت اليمنى ومحسن حماد سكرتير عام مساعد اللجنه العامه سابقا, وعمرو ابراهيم نائب رئيس لجنة الشباب، وعمرو حفنى رئيس لجنة الشباب, وياسر فاروق سكرتير عام الوفد بالعامرية.

 
وعرض في الاحتفالية أفلام وثائقية على شاشة عرض كبيرة لذكرى حرب 6 أكتوبر ومشاهد لجنودنا البواسل

اثناء الحرب وعزيمتهم على اصطياد أكبر عدد من الاعداء والفتك بهم, وتتبع ذلك مجموعة من الاغانى الوطنية ثم السلام الوطنى ووقف جميع الحضور الى ان انتهى السلام .
وقال حسني حافظ: "نحن نحتفل بانتصارات أكتوبر العظيم الذى أفقده النظام السابق زهوته واختزالته فى الضربة الجوية والتى كان المخلوع قائدا للقوات الجوية لها وأغفل اعلام النظام السابق أن هذه
الحرب وهذا الانتصار كان بأيدى جنود مصر البواسل اجمعين, وأن هذا النصر لم يكن فى 6 أكتوبرفقط فقد سبقه معارك كثيرة نذكر منها معركة راس العش وتدمير المدمرة ايلات وتدمير ميناء ايلاش وحرب الاستنزاف بجميع مراحلها" .
وتابع حافظ: "فى هذا اليوم نشكر قواتنا المسلحة وقياداته السابقة على عملهم الحثيث من اجل هذا الوطن وسلامة ارضيه".
وأضاف محمد حفنى لجنة شباب الحزب: "تحتفل بذكرى انتصارات اكتوبر من منطلق ان حزب الوفد كانت نشائته فى الاساس  من اصل الدفاع عن استقلال الوطن , وكان الوفد دوما المنوط بتبنى قضية الاستقرل وسلامة اراضيه ".