رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوشقة وقيادات حزب الوفد يهنئون البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد

أبوشقة وقيادات حزب
أبوشقة وقيادات حزب الوفد يهنئون البابا تواضروس بعيد الميلاد

 وصل، منذ قليل، المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، وبرفقته قيادات حزب الوفد إلى الكاتدرائية المرقسية الأرثوذكسية بالعباسية، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.


 رافق المستشار بهاء أبوشقة، النائب فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، وطارق سباق، نائب رئيس حزب الوفد، والكاتب الصحفي طارق تهامي، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، والنائب الوفدي محمد عبده، عضو الهيئة العليا، والنائب سعد الجمال، مساعد رئيس حزب الوفد، ونائب رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، واللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بحزب الوفد، والمستشار كمال نجيب، عضو اللجنة التشريعية والدستورية بحزب الوفد، وأمل رمزي، مساعد رئيس الحزب، ورئيس اللجنة النوعية للسياحة، وصفوت لطفي، رئيس لجنة المواطنة بحزب الوفد، وعماد إبراهيم، نائب رئيس لجنة المواطنة بالحزب.


 تقدم "أبو شقة" في كلمته خلال اللقاء بخالص التهاني لأقباط مصر وممثلهم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، في هذه

المناسبة.


 من جانبه، شكر قداسه البابا المستشار بهاء الدين أبو شقة، والوفد المرافق له، لحرصه الدائم على المشاركة في الأعياد والمناسبات المسيحية، التي تعبر عن وحدة النسيج الوطني، وتعكس مدى تماسك ووحدة المجتمع المصري، التي تمكنه من التصدي لأي محاولة مضلة ضد الوطن وتسهم في هدم أي محاولة لنشر الفتنة.


 يذكر أن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، يستقبل الآن الوفود والزائرين من كبار رجال الدولة والمستشارين، وممثلي الهيئات والجهات الأمنية في المجتمع لتلقي التهنئة في هذه المناسبة.

 

 واستهل قداسته اليوم بتوزيع الهدايا على الأقباط ومشاركة المحتفلين، كما استقبل الآباء الكهنة وأحبار الكنائس منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم.