رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد بورسعيد يدشن مبادرة "الوفد مع الشباب"

بوابة الوفد الإلكترونية

دشنت اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد برئاسة محمد ناجى ومن خلال لجنة شباب الوفد ببورسعيد مبادرة "الوفد مع الشباب"، حيث بدأت في إطلاق الدورات التدريبية المجانية بالتعاون مع أكاديمية صدى النفس التعليمية والتي تأتى تنفيذا للبروتوكول الموقع بين لجنة شباب الوفد ببورسعيد والدكتور أحمد أبو العطا رئيس الأكاديمية .

رحب محمد ناجى رئيس لجنة الوفد العامة ببورسعيد بمجموعات الشباب والفتيات المشاركين فى الدورات مؤكدا أن الوفد يولى اهتماما خاصا بالشباب لأنهم قادة المستقبل ولذلك لا بد من الإهتمام به وثقله سياسيا وعلميا لمواكبة متطلبات العصر والتطور التكنولوجى في كافة المجالات.

وأكد "ناجي" أن الوفد يشهد تفاعلا كبيرا مع كافة فئات المجتمع ولذلك لم يدخر جهدا في التواصل مع الشارع البورسعيدي والمصري لأن الجميع وضع ثقته في الوفد ونحن قادرون على تحمل المسئولية . 

من جانبه أكد جمال شحاتة أمين الصندوق المساعد للوفد وسكرتير عام لجنة الوفد ببورسعيد  أن هذه الدورات هي منحة مجانية في إطار مبادرة "الوفد مع الشباب" التي أطلقها المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد بهدف التواصل مع الشباب وتأهيلهم وتدريبهم على خوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة وتخريج نماذج قوية قادرة على المساهمة في بناء الدولة الحديثة.

وشدد "شحاتة" أن حزب الوفد يحرص دائما فى التواصل مع الشباب سواء كانوا أعضاءا فى الحزب أو من خارجه لأن قضيتنا وطنية وتتعلق بالصالح العام للدولة المصرية وليست نظرة شخصية .

وأضاف، مهمتنا هو ثقل المواهب من الشباب والفتيات سياسيا وعلميا لأننا حزب الوطنية ، وإعداد الكوادر مهمة لخلق جيلا جديدا يحمل الراية المصرية ، وسوف يتم الإستعانة بمن يجتاز هذه الدورات للتدريب السياسى عن طريق المهندس حسين منصور نائب رئيس حزب الوفد والدكتور هانى صبرى عضو اللجنة النوعية لشباب حزب الوفد .

وأكد أحمد أبو الوفا رئيس لجنة شباب الوفد ببورسعيد أن اللجنة تلقت العديد من الطلبات للاشتراك فى المبادرات وبدأنا بالفعل فى المحاضرات الأسبوعية للشباب والفتيات كل يوم جمعة من سن 18 حتى 35 سنة ، ويتم تدريب الشباب على برامج ودورات فى التواصل الفعال وحل المشكلات ولغة الجسد وإدارة الغضب وإدارة الوقت وتأهيل الشباب للعمل السياسي ، ويحصل المتدرب على التدريب وعلى المادة العلمية مجانا ويقوم بالتدريب مجموعة من المتخصصين فى كافة الأفرع بالأكاديمية، ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة وموثقة ، ونقدم مفاجآت للمتدربين الملتزمين بعدد ساعات التدريب كاملا.