عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد بورسعيد يتعاقد مع معامل تحاليل وصيدليات بأسعار مخفضة لأعضائه

لجنة الوفد ببورسعيد
لجنة الوفد ببورسعيد

تعاقدت لجنة الوفد العامة ببورسعيد، برئاسة محمد ناجى، مع عدد من معامل التحاليل والأشعة والصيدليات لتقديم الخدمة لأعضاء الحزب في بورسعيد وكافة المحافظات.

 

وأكد جمال شحاتة، أمين الصندوق المساعد لحزب الوفد وسكرتير عام لجنة بورسعيد، أن حرص المعامل والصيدليات على التعاقد مع حزب الوفد تأتى في إطار ما يشهده الحزب حاليا من نشاط مكثف وعمل متواصل فى كافة المجالات خاصة فيما يتعلق بالمواطن البسيط وتلبية طلباته ومساعداته فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية.

وأشار "شحاتة" إلى أن اللجنة تعاقدت اللجنة مؤخرا مع معامل البيان وسمارت سكان للأشعة والتحاليل لأعضاء الوفد بمدينة بورسعيد، ويتم حاليا دراسة بعض العروض المقدمة من مستشفيات خاصة للتعاقد معها، وقد تم التعاقد أيضا مع صيدليات عمرو حمدان أمام المسجد العباسى وصيدليات العزبى لمنح أعضاء الوفد ببورسعيد وعلى مستوى الجمهورية التخفيض المناسب على الأدوية.

وأوضح "شحاتة" أن اللجنة العامة كانت قد وقعت بروتوكولًا مع معامل "ميترا"

لتوفير التحاليل الطبية لجميع أعضاء الحزب بالمحافظة والمحافظات المجاورة ومنحهم وأسرهم من الدرجة الأولي والثانية نسبة خصم لا تقل عن 50% من الأسعار المعلنة ، ويشمل العرض جميع أفرع المعمل في محافظات (بورسعيد - الإسماعيلية - السويس - دمياط - الدقهلية - الإسكندرية).

وبين "شحاتة" أن هذا البروتوكول يأتي من منطلق إيمان حزب الوفد بتوفير الرعاية الصحية لأعضائه وأسرهم وتحقيقا لهدف الدولة ورؤيتها للكشف المبكر عن الأمراض المستعصية، وقد تم الاتفاق مع إدارة المعامل أن يقدم العضو بطاقة عضويته بالحزب ساريا مع صورة بطاقة الرقم القومي لتوقيع الكشف وإجراء التحاليل اللازمة.