رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد كفر الشيخ يقترح إنشاء شارع 306 للحد من البطالة

اجتماع لجنة فوه
اجتماع لجنة فوه

تلقى محمد نجيب زغلول، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في كفر الشيخ، تقريرًا عن اجتماع اللجنة الفرعية لحزب الوفد في فوه، برئاسة إبراهيم شهاب؛ لمناقشة المشكلات التي تواجه أهالي المركز بهدف تبنى القضايا الملحة التي تهم الأهالي.
حضر الاجتماع الدكتور محمد مرعى سكرتير عام اللجنة، ووحيد عبدالعزيز وعبدالمجيد الصعيدى نواب رئيس اللجنة، ومحمود الحشاش وعلاء عبدالخالق وسعيد بكير سكرتيرا عام مساعد اللجنة.
وطرح إبراهيم الفار، نائب رئيس اللجنة ورئيس مجلس مدينة فوه السابق، فكرة إقامة مشروع عبارة عن شارع وممشى شبيه بشارع 306 بالقاهرة لتشغيل الشباب والقضاء على مشكلة البطالة وتنمية السياحة بالمدينة، معلنا عن إعداد دراسة لتطبيق هذا الأمر على أرض الواقع.
وأكد إبراهيم شهاب، رئيس لجنة الوفد بفوه، أن اللجنة تتبنى القضايا الجماهيرية وتعمل لخدمة المواطنين، مشيرًا إلى أن اللجنة تجري استعداداتها لتأهيل كوادر لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
وأشاد "زغلول" بتفاعل اللجان المركزية للحزب بالمحافظة ومناقشة كل ما يهم المواطن في المحافظة وتوصيل صوتهم للمسئولين والعمل على حلها من خلال بيت الأمة.
ورحب "زغلول" بفكرة اللجنة الفرعية لفوه لإقامة مشروع على غرار شارع 306 بالقاهرة في كفر الشيخ للحد من البطالة؛ كونها تصب في مصلحة المواطن.