رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدًا.. تلقي طلبات الاشتراك في دورات "وفد بورسعيد" مع أكاديمية صدى النفس

حزب الوفد

الاثنين, 02 ديسمبر 2019 15:39
غدًا.. تلقي طلبات الاشتراك في دورات وفد بورسعيد مع أكاديمية صدى النفسحزب الوفد
بور سعيد - عبدالرحمن بصلة

تبدأ لجنة شباب الوفد ببورسعيد فى استقبال الشباب الراغب في الاشتراك في الدورات التدريبية المجانية بالتعاون مع أكاديمية صدى النفس التعليمية والتى تأتى تنفيذا للبروتوكول الموقع بين لجنة شباب الوفد ببورسعيد والدكتور أحمد أبو العطا رئيس الأكاديمية والذي وقع الأسبوع الماضى بحضور محمد ناجى رئيس لجنة الوفد العامة ببورسعيد، وجمال شحاتة أمين الصندوق المساعد للوفد وسكرتير عام لجنة الوفد ببورسعيد وقيادات الوفد وأعضاءه.

أكد أحمد أبو الوفا، رئيس لجنة شباب الوفد ببورسعيد، أن اللجنة تبدأ في تلقى الطلبات اعتبارا من غد الثلاثاء وتستمر حتى الأحد

القادم الموافق 8 ديسمبر الجاري من السابعة حتى العاشرة مساء يوميا بمقر الوفد الرئيسي.

ويشترط أن يكون المتقدمين من أبناء بورسعيد ويتراوح سنهم من 18 حتى 35 سنة ومعه صورة بطاقة الرقم القومي والأولوية لشباب وفتيات الحزب ، وسوف تجرى قرعة بين المتقدمين للدورات إذا زاد العدد عن المسموح به على أن يلحق بدورات قادمة.

وتأتى هذه المنحة في إطار مبادرة "الوفد مع الشباب" التي أطلقها المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس

حزب الوفد بهدف التواصل مع الشباب وتأهيلهم وتدريبهم على خوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة وتخريج نماذج قوية قادرة على المساهمة في بناء الدولة الحديثة.

وتقوم أكاديمية صدى النفس التعليمية بتدريب الشباب على البرامج والدورات التالية دورة فى التواصل الفعال وحل المشكلات ولغة الجسد وإدارة الغضب وإدارة الوقت وتأهيل الشباب للعمل السياسي ، ويحصل المتدرب على التدريب وعلى المادة العلمية مجانا، ويقوم بالتدريب مجموعة من المتخصصين فى كافة الأفرع.

ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة وموثقة من حزب الوفد وأكاديمية صدى النفس ، وستعلن الأكاديمية على مفاجأة للمتدربين الملتزمين بعدد ساعات التدريب كاملا، ويولى حزب الوفد يولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب لكونهم الداعم الرئيسي للحزب يمتلك رؤية وطنية حريصة على مصلحة الوطن والمواطن.

اعلان الوفد