رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وفد بورسعيد يواصل دورات مشروع "ست الستات"

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل مشروع "ست الستات" المنبثق من مبادرة "الوفد مع المرأة" ببورسعيد دوراته التدريبية للمرأة المعيلة المشتركة فى المبادرة حيث استقبلت اللجنة العامة لحزب الوفد في بورسعيد، السيدات فى الجولة التدريبية لاستكمال التدريب المجانى على أعمال الخياطة والتدريب على أعمال السباكة المنزلية الخفيفة لمواجهة أية أزمات تواجه المرأة فى منزلها.

وأكدت مريم رجب، نائب رئيس لجنة الوفد ببورسعيد والمشرف على مشروع "ست الستات"، مجانية جميع ورش التدريب بالمشروع، قائلة: "لدينا العديد من ورش التدريب سيعلن عن مواعيدها تباعًا".

 

وقدمت "مريم" الشكر لرئيس لجنة الوفد ببورسعيد محمد ناجى، وكل قيادات وأعضاء الحزب على تعاونهم لنجاح مشروعات المبادرة ، مؤكدة أهمية التزام المشاركات بالمشروع للاستفادة بكل الورش المقترحة وتحقيق الهدف منها.

وأكدت عواطف فاروق رئيس لجنة المرأة بوفد بورسعيد، أن المتدربات على تواصل مستمر بالحزب وتفاعلهن مع المبادرة واستجابتهن سريعة، وهو ما يؤكد مصداقية حزب الوفد ونجاح مبادراته سواء

الخاصة بالمرأة أو أنشطة الحزب بشكل عام.

 

وكانت الورشة الأولى تضمنت تدريبات على أساسيات الخياطة والتفصيل وحاضرت فيها مديحة عبدالله، ثم قامت رانيا على سكرتير عام لجنة المرأة ببورسعيد، بتدريب السيدات على أساسيات إعادة تدوير الملابس وكيفية الإستفادة من الملابس القديمة بالمنزل. واختتمت الورشة مصممة الأزياء البورسعيدية ريم القطان بتدريب المشاركات على إعطاء لمسة مميزة للملابس عن طريق إعادة التدوير، حيث تميز اليوم الأول للورش بكثافة الحضور من المتدربات وتفاعلهن مع المدربات.

أدار الورشة أحمد سامي، سكرتير عام لجنة قسم الشرق، وقام بالتنظيم كل من شيماء سعد وسارة عارف وبسمة لاشين.