رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو شقة: الوفد لم ينحنِ أمام أحد من قبل ولن يحدث

المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين أبوشقة

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن الوفد لم ينحنِ أمام أحد من قبل ولن يحدث، مشيرا إلى أن الوفد دائما ينحاز إلى الدولة وليس إلى حاكم، ولكن مصر تتعرض الآن إلى مؤامرات لذلك يدعم حزب الوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الرئيس الوطني الذي يعمل من أجل تحقيق الأفضل للوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيري حاشد لتدشين مبادرة "الوفد مع المرأة" في الصعيد، المنعقد في جامعة أسيوط، اليوم السبت، بحضور عدد من قيادات الوفد، وحشود من المواطنين.

وأضاف "أبو شقة" أن الحزب عندما يدعم الرئيس السيسي فهذا من ثوابت حزب الوفد لأنه يعمل بجد وإخلاص من أجل الوطن والمواطن ولم نعط شيك على بياض لأحد، ولكن عندما نكون أمام مشروعات قومية عملاقة تحدث كل يوم

على أرض الواقع فيجب أن ندعمه.

وأوضح "أبو شقة" أن مصر تتعرض للعديد من المؤامرات وكان منها سقوط الدولة كما حدث في دول شقيقة، ولكن الشعب المصري كان الصخرة الصلبة التي تحطم عليها هذا المخطط وفي 30 يونيو 2013 شاهدنا خروج 33 مليون مصري في كل ربوع مصر من أجل حماية الدولة.

وتابع "أبو شقة" قائلا: "صؤ زإن ثورة 30 يونيو هي الوجه الآخر لثورة 1919 خاصة أننا أمام جيش وطني وشرطة وطنية فتحية لهم ولشهداء الوطن من الجيش والشرطة".