رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. شباب الوفد بالدقهلية يطلقون مؤتمر الشباب الأول

حزب الوفد
حزب الوفد

 تنطلق، مساء اليوم، فعاليات مؤتمر لليوم الواحد لشباب الوفد الأول، الذي تنظمه اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية، بالتعاون مع اللجنة النوعية للحزب، وذلك تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب للوفد.

 

 ينظم المؤتمر  لجنة الشباب، برئاسة محمد فؤاد، عضو الهيئة العليا، والمحاسب محمد حلمي سويلم، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية، وعضو الهيئة العليا، عضو المكتب التنفيذي لحزب الوفد، الذي تستضيفه قاعة مؤتمرات مكتبة مصر العامة على ضفاف نيل المنصورة.


 يشارك في الندوة الأولى بعنوان  "الإدارة المحلية والتنمية، الدكتورأحمد أبو الحسن مرسي، مدرس بكلية التجارة جامعة السويس، والندوة الثانية بعنوان "الذكاء الشخصي وكيف تعيش مميزًا"، ويلقيها الدكتور هاني صبري حنا، مدرس بكلية التربيةجامعة السويس. 


 وذلك بحضور كوكبة من قيادات حزب الوفد بالدقهلية؛ وقيادات لجنةشباب الوفد بالدقهلية برئاسة حنا مجدي، وعدد من شباب اللجنة العامة واللجان المركزية والقيادات الحزبية بالمحافظة.


 كما يشارك بالحضور نخبة من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية ورجال الدين، يتقدمهم فضيلة الشيخ الدكتور محمد إبراهيم سليمان، مدير إدارة التثقيف بمديرية أوقاف الدقهلية، الذي أنابه فضيلة الشيخ طه زيادة، وكيل الوزارة، ونيافة القس لوقا بشري راعي كنيسة مار مرقس بطلخا، ممثلًا عن الحبر الجليل الأنبا داود أسقف

المنصورة وتوابعها، كما تشارك الدكتورة رباب عبدالمؤمن، مدير مكتبة مصر العامة.


 يهدف هذاالمؤتمر  إلى توعية الشباب وصقل وإعداد كوادر شابة تسهم في فهم كافة مراحل التغيير التي تمر بها البلاد نحو مستقبل أفضل، وتفعيل الدور  المجتمعي، وكيفية اتخاذ القرار الذي يجب أن يتخذ في الوقت المناسب، الذي يترتب عليه الكثير من  بناء المستقبل ونجاحه في خطوات ومراحل تغيير المفاهيم نحو الوصول للأفضل لتعيش مميزًا وترتقي بذكائك الشخصي لتحتل مكانة في المجتمع يستفيد منها من حولك وتسهم في بناء مصر المستقبل.


 فيما يسهم المؤتمر في التعرف على إمكاناتك وتحديد وتوجيه كل طاقاتك من أجل المشاركة بإيجابية في صنع القرارات من خلال المشاركة في الإدارة المحلية، والتنمية المحلية، انطلاقًا من أهمية دور الشباب في بناء المجتمع بشكل إيجابي بسواعد شابة مميزة.