عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب رئيس شباب القاهرة : عيد الجهاد البداية لاستقلال مصر

حزب الوفد
حزب الوفد

قال محمد سيد القناوي، مسؤل تواصل اللجنة النوعية للبيئة والطاقه بحزب الوفد، ونائب رئيس شباب القاهرة، إن عيد الجهاد يمثل أول نقطة لاستقلال مصر، كما أنه البداية لقيام ثورة 1919، مؤكدًا على انه بعد مرور 100 عام على تأسيس حزب الوفد، يؤكد استمرارية الحزب على استكمال مسيرة القادة المؤسسين للحزب.

 

وأضاف القناوي، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، أن حزب الوفد مرتبط بالحياة السياسية المصرية، خاصة مع الزيادة الواضحة في الوقت الحالي من توسع عدد الأحزاب، لافتًا إلى أن الوفد دائما ما يسعى لتحقيق الأهداف المطلوبه للتطوير الدائم للمجتمع المصري و بيئة الدوله المصرية العامه والخاصه.

 

ويشهد حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة،  بعد قليل، احتفالية كبرى بعيد الجهاد الوطني، في المقر الرئيسي للحزب بالدقي، بحضور أعضاء الهيئة العليا

لحزب الوفد ونوابه في البرلمان، وعدد من الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب السياسية، وسفراء عدد من الدول العربية.

 

وأكد المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أن عيد الجهاد هو عيد للمصريين جميعًا، ورسالة لهم بأن المصريين كانوا منذ مائة عام وما زالوا وسيكونون هم الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها كل المؤامرات والدسائس والفتن التي تنال من الدولة المصرية ومن الشعب المصري.

 

ومن المقرر أن تشارك فرقة الموسيقى العربية التابعة لدار الأوبرا المصرية بفعاليات الحفل، بجانب عرض فيلم تسجيلي عن عيد الجهاد.