رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حزب الوفد بالغربية يحتفل بالمولد النبوي

بوابة الوفد الإلكترونية

 تقيم اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الغربية، برئاسةعادل بكار، وبرعاية السكرتير العام النائب الدكتور محمد خليفة، فى السابعة من مساء اليوم، بمقر اللجنة بشارع يوسف الصديق بطنطا، احتفالًا بذكرى المولد النبوى الشريف.

 من جانبه قال عادل بكار، رئيس اللجنة، إن العادة جرت أن تحتفل لجنة حزب الوفد بالغربية بتلك الذكرى العطرة كل عام، حيث تتجمع اللجان الفرعية والنوعية فى جو عائلى يسوده الحب والوئام؛ للاحتفال بمولد المصطفى، صلى الله عليه وسلم.

 أوضح بكار أن اللجنة تدعو عددًا من الضيوف الكرام من الشخصيات العامة، والقيادات التنفيذيين بالمحافظة؛ للمشاركة في الاحتفال حتى تظهر بالمظهر اللائق، الذى يليق بعراقة وتاريخ حزب الوفد.

 قال النائب الدكتور محمد خليفة، إن الوفد كان ولا يزال بيت الأمة، يتجمع فيه جميع طوائف

الشعب؛ للتعبير عن أفراحهم وأحزانهم.

 أشار خليفة إلى أن الذكرى العطرة لمولد الرسول "صلى الله عليه وسلم"، مناسبة طيبة لتجمع الوفديين على مائدة واحدة؛ للاحتفال وتدارس السنة النبوية الشريفة، واقتفاء أثر الرسول "صلى الله عليه وسلم".

 تطرق خليفة إلى حرص الوفد على التلاحم مع المواطنين والوجود الفعلى للشارع من خلال مكاتب خدمة المواطنين التى تتلقى طلبات وشكاوى المواطنين، وتتواصل تلك اللجان مع المسئولين والتنفيذيين فى مختلف القطاعات؛ لإيجاد الحل الفوري والجذرى، لتلك المشاكل، سواء عامة أو خاصة.