رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو شقة : تجمعني بكل الوفديين في الجيزة علاقات تآخي

مبادرة الوفد مع الوفديين
مبادرة الوفد مع الوفديين

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، أن مبادرة الوفد مع الوفديين والتي نستهلها بمحافظة الجيزة والتي لها في قلبي كل الحب والاحترام حيث أني كنت رئيس اللجنة في عام 2006 وتجمعني بكل الوفديين في الجيزة علاقات تآخي واعتز بها واعتبرها مرحلة رئيسة من عملي السياسي.

 

جاء ذلك خلال لقاء المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، مع أعضاء لجنة الوفد في محافظة الجيزة، وذلك في إطار إطلاق مبادرة الوفد مع الوفديين، التي أطلقها رئيس الحزب، لتناول مشكلات الوفديين في محافظة الجيزة ووضع الحلول المناسبة لها، وبحث كل الشئون الخاصة بالوفد والوفديين، للعمل على تنشيط الحزب جماهيريًا وتنظيميًا، للاستعداد لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة محليات، وشيوخ ونواب.

 

وأضاف أن هدف مبادرة الوفد مع الوفديين هو التأكيد على أننا نعمل بسياسة الأبواب

المفتوحة خاصة أنني; لست محسوب على احد ولا احد محسوب علي، وعلينا جميعا واجب وطني وهو الحفاظ على حزب الوفد الذي يشكل عمود الخميه في الحياة السياسية والحزبية في مصر .

 

وأشار رئيس الوفد، أن انتخابات رئاسة حزب الوفد في 30 مارس أكدت أن في الوفد رجال قادرون على حماية الحزب، خاصة أن الحزب عقيدة لدي الوفديين، لذلك فان مبادرة الوفد مع الوفديين سوف تكون عبارة عن لقاءات مفتوحة مع الوفديين من اجل مناقشة كافة الأمور التي تصب في صالح الوفد.