رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"وفد الجيزة" يعرض شكاوى أهالي بولاق الدكرور على مدير عام الكهرباء

حزب الوفد

الاثنين, 21 أكتوبر 2019 15:53
وفد الجيزة يعرض شكاوى أهالي بولاق الدكرور على مدير عام الكهرباءوفد الجيزة مع مدير كهرباء بولاق
كتب- محمود عبد المنعم:

التقي عماد إبراهيم، سكرتير عام مساعد للجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، بالمهندس رماح إبراهيم، مدير عام الكهرباء ببولاق الدكرور، في حضور خالد صابر مقرر اللجنة، وسيد مصطفى عضو اللجنة، لعرض عدد من الشكاوي المقدمة من المواطنين بمنطقة بولاق الدكرور من ارتفاع فاتورة الكهرباء.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، في التواصل الدائم مع المواطنين، ورصد كل مشاكلهم والعمل

على حلها من خلال مؤسسات الحزب.

وعرض الحضور الطلبات الخاصة بالمواطنين وتبيلغ رسالتهم بعد استيائهم الشديد من ارتفاع فاتورة الكهرباء نتيجة أن المندوب الخاص بشركه شعاع وهى الشركة المختصة بقراءة العدادات لم يقوم بالمرور بصفه شهريه ودائمة لتسجيل قراءه العدادات مما يجعل المواطن يحاسب على شريحة أعلى وهذا سبب رئيسي لارتفاع فاتورة الكهرباء.

وأكد رماح إبراهيم، مدير عام الكهرباء ببولاق الدكرور، أن مكتبه مفتوح لاستقبال المواطنين لعرض مشاكلهم بدون وساطة أو معرفة، وأنه حريص كل الحرص على الوقوف مع المواطن البسيط .

وقدم عماد إبراهيم، والوفد المرافق له، الشكر لرماح إبراهيم مدير عام الكهرباء ببولاق الدكرور على تفاعله مع مشاكل المواطنين وسرعة حلها.

وأشاد صفوت لطفي، رئيس لجنة المواطنة المركزية للحزب، بنشاط  اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، مؤكدا أن جميع توصيات المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب أمام أعيننا دائما وتنفذ على أرض الواقع للتواصل المستمر مع المواطنين.