عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفيرة كوبا: مستعدون لإعداد مذكرات تفاهم مع الوفد في التعليم والصحة

سفيرة كوبا
سفيرة كوبا

قالت تانيا فيرنانديز، سفيرة كوبا لدى القاهرة، إن الوفد حزب مهم جدًا في مصر لديه تاريخ عريق، كونه أحد أهم الأحزاب في البرلمان، ويمثل نشاطًا كبيرًا في مجالات مختلفة.

جاء ذلك خلال لقائها مع  المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، مساء الخميس، لبحث آليات التعاون المشترك، وتوطيد العلاقات للمساهمة في تبادل الخبرات في المجالات المختلفة على المستوى السياسي والاقتصادي.

وأكدت سفيرة كوبا لدى القاهرة استعداداتها لإعداد مذكرات تفاهم لمجالات العمل في التعليم والصحة، لتبادل الخبرات والمساعدات، بالاستماع إلى مقترحات حزب الوفد في هذه المجالات، لافتة إلى أنه منذ 1961 وبدأ نشاط كوبا في جميع المجالات التي يُمكن التعاون فيها.

وأوضحت سفيرة كوبا أن بلادها لديها خبرة واسعة في مجال الصحة والتي يُمكن من خلالها التعاون في بناء المستشفيات وتقديم التطعيمات الطبية والعقاقير التي تتميز بها وبوفرتها للمساهمة في معالجة الكثير من الأمراض.

وأشادت سفيرة كوبا بدور حزب الوفد على مدار التاريخ وداخل البرلمان المصري من خلال كوادره التي تمارس عملها بجد واجتهاد لتحقق إنجازات كبيرة من خلال أجندات مدروسة، بالأخص في مجال المرأة وحقوق الطفل ورعاية صغار السن.