رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

للتجهيزلـ "الوفد مع المرأة".. لجنة المرأة بوفد سوهاج تعقد الاجتماع التحضيري الأول

حزب الوفد

الثلاثاء, 08 أكتوبر 2019 15:02
للتجهيزلـ الوفد مع المرأة.. لجنة المرأة بوفد سوهاج تعقد الاجتماع التحضيري الأولجانب من الاجتماع
سوهاج -مظهر السقطي:

عقدت لجنة المرأة بحزب الوفد بسوهاج اجتماعها التحضيري الأول للتجهيز لمبادرة " الوفد مع المرأة "  والتي تقام فعالياتها بمحافظة أسيوط.

وذلك بمقر لجنة الوفد بسوهاج وبرعاية أنور بهادر رئيس لجنة الوفد بالمحافظة، وعضو الهيئة العليا وإشراف وحضور فاتن عبد الرحمن رئيسة اللجنة العامة للمرأة بسوهاج .

وقال أنور بهادر، إن مبادرة الوفد مع المرأة من المبادرات القوية التي دشنها

المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، وتأتي ضمن مبادرات عديدة منها على سبيل المثال "الوفد مع الناس والوفد مع الشباب والوفد مع مسئول" وتستعد اللجنة العامة للوفد بسوهاج لمشاركة قويه ومؤتمر حاشد يجهز لعقده بمحافظة أسيوط أواخر هذا الشهر من أجل دعم المرأة المصرية.

وقالت رئيس لجنة المرأة بأن الاجتماع ناقش استعدادات المرأة بـ لجنة سوهاج في المشاركة الفعالة في المبادرة التي أطلقها رئيس الحزب "الوفد مع المرأة " للنهوض بقضايا المرأة ووضعها على الطريق الصحيح وتعريفها بحقوقها التي كفلها لها الدستور والقانون وكذلك الواجبات الواقعة على عاتقها ومشاركتها السياسية في كافة المجالات.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهن شيماء محمد علي، وجاكلين ماكين عبيد، ونور الهدي محمد فؤاد، وإلين جاد الرب جبرائيل وهالة أحمد جلال عز الدين، ومايسة حسن عبد العزيز.