عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس حزب الوفد قبل مؤتمر "الوفد مع المرأة"

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، وعدد من قيادات بيت الأمة، وأعضاء مجلس النواب، وأعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد، بديوان عام المحافظة، قبل ساعات من انطلاق مؤتمر مبادرة الوفد مع المرأة، المحطة الثانية بعد إعلان تدشينها من بمحافظة الغربية.

جاء ذلك قبل انطلاق مؤتمر تدشين المحطة الثانية لمبادرة "الوفد مع المرأة" فى مدينة بورسعيد الباسلة، المنعقد مساء اليوم السبت.

وعرض "الغضبان" فيلمًا تسجيليًا عن محافظة بورسعيد حول المشروعات التنموية في قطاعات الإسكان والمرافق والسياحة والصحة باعتبار أن بورسعيد أول محافظة تُطبق منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأعرب المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، عن سعادته بما شاهده في العرض التسجيلي، مؤكدًا أن محافظ بورسعيد يُعد نموذجًا مُشرفًا لرجال السلطة التنفيذية من الطراز

الأول، مضيفًا أن ما شاهده هو تأكيد على الجهد المبذول والفكر المتقدم الراقي الذي يعمل من أجل مصلحة الوطن والمواطن، وكيف استطاع محافظ بورسعيد أن يُحول بلده من النشاط التجاري إلى محاور تنموية أخرى في المجالات الصناعية والسياحية وهو ما تحتاجه مصر في الفترة القادمة أمام صناعة متقدمة وجادة.

وأكد أبوشقة" أن مصر برجالها المخلصين ترتقي لمصلحة الوطن ورجال يواصلون الليل مع النار وقادرة على تحويل المناطق العشوائية إلى نماذج من المساكن الراقية تقديرًا لآدمية وكرامة المواطن المصري.