رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد شردي: احتفال الوفد بالمرأة في بورسعيد بالتزامن مع نصر أكتوبر تقدير لدورها الوطني

حزب الوفد

السبت, 05 أكتوبر 2019 23:37
محمد شردي: احتفال الوفد بالمرأة في بورسعيد بالتزامن مع نصر أكتوبر تقدير لدورها الوطني
كتب- نرمين عشرة ومحمود عبد المنعم ومحمد عيد ومنة صادق، تصوير- مصطفى مهدي:

رحب الكاتب الصحفي، محمد مصطفى شردي، بضيوف محافظة بورسعيد، من بيت الأمة، وعلى رأسهم المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد.

جاء ذلك خلال مؤتمر تدشين المحطة الثانية لمبادرة "الوفد مع المرأة" فى مدينة بورسعيد الباسلة، المنعقد مساء اليوم السبت، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وقيادات الوفد، حيث يترأس اللجنة التنسيقية لمبادرة "الوفد مع المرأة" الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس الحزب، والدكتورة أميرة

أبوشقة.

وقال "شردي" إن الوفد يحتفل بالمرأة في بورسعيد ومحافظات القناة في توقيت يوافق الاحتفال بانتصار أكتوبر، هو تقدير لدور المرأة فيما عانت منه وواجهته خلال الحروب في العقود السابقة السابقة، لتُكرم المرأة المصرية التي من هي عماد الأسرة والمجتمع.

وأكد "شردي" أن بورسعيد تستقبل "أبو شقة" رئيس حزب الوفد، والزعيم الرابع لبيت الأمة، بعدما شاركت

في استقبال الزعيم فؤاد سراج الدين، رغم كل محاولات البعض لمنع دخوله المدينة الباسلة، إلا أن شعب بورسعيد أبى ألا يستقبل زعيم الأمة، وبعدها كان استقبال رؤساء الوفد واحدًا تلو الآخر، إيمانا منهم بدور الحزب وقياداته والتاريخ النضالي لبيت الأمة.

وأكد "شردي" أنه في عيد ميلاد القيادي الوفدي مصطفى شردي، تشهد المحافظة الباسلة استقبالا جديدا لمرحلة جديدة من تاريخ حزب الوفد تقوده شخصيات ورموز وطنية، لافتًا إلى أن احتفالية الوفد مع المرأة كان لها الفضل في الجمع بين رموز وأبناء الوفد وإعادة التاريخ والذكريات مرة أخرى.