رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفد مطروح يكرم فريق صيد الأسماك الفائز بالمركز الأول عالميًّا

حزب الوفد

السبت, 21 سبتمبر 2019 13:55
وفد مطروح  يكرم فريق صيد الأسماك الفائز بالمركز الأول عالميًّا
كتبت : غادة الدربالى

نظمت اليوم السبت لجنة حزب الوفد بمطروح حفل تكريم لفريق مطروح من أعضاء الجمعية التعاونية لصائدي الأسماك الفائز بالمركز الأول في مسابقة الصيد العالمية ممثلًا لمصر والتى أقامتها شركة "روسياتيم" المتخصصة بإنشاء المفاعلات النووية على مستوى العالم فى شهر أغسطس الماضى بدولة روسيا.
حضر على شعيب أمين رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمطروح وعضو الهيئة العليا ووافى شرقاوي نائب أول اللجنة العامة لحزب الوفد بمطروح وأمل السعدنى أمينة اللجنة العامة للمرأة بمطروح وعدد من أعضاء الحزب بمقر حزب الوفد بمدينة مرسي مطروح.
وقال "عبدالمالك تماوى ختال" أكبر المتسابقين سنًّا وعضو بحزب الوفد من الثمانينات إن المسابقة تضم ٢٤ مشاركًا يمثلون ٦ دول هم الهند، المجر، روسيا، تركيا، بنجلاديش، مصر وتقام لمدة ٧ أيام من خلال خروج الفرق المشاركة

بمعدات صيد موحدة لصيد نوع معين من الأسماك وهو ما يختلف عن نظام مسابقات صيد الأسماك فى مصر والتى تركز على أحجام الأسماك أو الكميات 
وأشار إلى أن التحدى الحقيقى يكمن في أن البيئة المحيطة مختلفة من حيث الطقس وطبيعة البحر وكذلك نوعية الأسماك ولكن فريق مصر كان لدينا إصرار أن نحصل على مركز متقدم بالمسابقة تمثيلًا لمصر وللوطن العربى لأننا الفريق العربي الوحيد الموجود بالمسابقة"
وأكد"عبدالناصر عبداللطيف تماوى" رئيس الجمعية التعاونية لصائدي الأسماك بمطروح أن الهدف من المسابقة هو التوعية ونشر فكرة أن المفاعلات محطات المفاعلات النووية والمتمثلة بمحطة الضبعة النووية بمصر صديقة للبيئة.
وأوضح أن الفريق المصرى المكون
من "عبدالمالك تماوى ، صالح جمعة تماوى، عبدالناصر عبداللطيف تماوى، غانم رجب عطية" وهم صائدي أسماك متمرسين بمطروح حصد المركز الأول من الجولة الأولى فى المسابقة والتى استمرت لمدة ٨ ساعات على مرحلتين وأسفر عنها فوز فريق مصر بالمركز الأول على مستوى العالم بالمسابقة.
و أكد "على شعيب" رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمطروح على حرص الوفد على تكريم النماذج المشرفة والمتميزة من أبناء المحافظة فى مختلف المجالات مشيرًا إلى دور الحزب الاجتماعي فى إبراز هذه النماذج والإشادة بإنجازاتهم على مستوى المحافظة والدولة.
تضمن حفل التكريم تقديم شهادات التقدير لفريق صائدى مطروح ووجّه جزيل الشكر على تفوقهم على الفرق المنافسة وتحقيق المركز الأول عالميًّا تمثيلًا لمصر .
وعلى هامش سلسلة التكريمات التى يقوم بها حزب الوفد بمطروح نوَّه على شرقاوي النائب الأول للجنة العامة لحزب الوفد بمطروح أن الحزب بصدد تكريم الدكتورة أميرة بهاء أبو شقة لفوزها بالميدالية الفضية فى مسابقة الرماية فى بطولة أفريقيا التى أقيمت بدولة المغرب مؤخرًا.