رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خدمات مجانية مميزة لأعضاء نقابة الإعلاميين

طارق سعدة في ندوة
طارق سعدة في ندوة الوفد

 كشف الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، عن الخدمات التي تقدمها نقابة الإعلاميين لأعضائها والحاصلين على تصريح مزاولة المهنة.

 جاء ذلك خلال ندوة نظمتها حزب الوفد، اليوم الأحد، بحضور الكاتب الصحفي عبدالعزيز النحاس، نائب رئيس حزب الوفد، والكاتب الصحفي طارق تهامي، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، والكاتب الصحفي وجدي زين الدين، رئيس تحرير الوفد وعضو الهيئة العليا للوفد.

وأكد "سعدة" أنه يفكر دائمًا خارج الصندوق من دون أن يثقل على  أي زميل بجنيه واحد، مشيرًا إلى أن النقابة تقدم أفضل نظام علاجي موجود بكارنيه العضوية، فيدخل العضو أو الحاصل على تصريح مزاولة مهنة أكبر مستشفيات مصر من دون مقابل مادي، وتعاقدت النقابة مع أكبر معامل التحاليل على مستوى الجمهورية بتخفيض 70 في المئة.

 أضاف "سعدة" أن النقابة قدمت أرخص حج في مصر لأعضائها من خلال توفير بعثة بـ35 ألف

جنيه للفرد شاملة تذكرة طيران ذهاب وإياب وإقامة 20 يومًا في فندق 5 نجوم وتنقلات داخلية وتأشيرة الحج، دون أي تعاملات مادية أو نقدية، وأنها أنجزت خمسة مشروعات من إجمالي سبعة، فضلًا عن توفير مصايف ومشاتي على أعلى مستوى، فتم التعاقد على حجز شاليهات في الساحل الشمالي فرش فندقي ب500 جنيه في الليلة، وهناك عقود من فنادق كبيرة بخدمة 7 نجوم في الغردقة والأقصر وأسوان، وتم التعاقد مع شركات للنقل ورحلات نيلية، إضافة إلى وجود ستة ملايين جنيه في البنك بحساب النقابة.