رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد فؤاد: رجال بيت الأمة قادرون على حماية تاريخ الوفد

حزب الوفد

الأحد, 01 سبتمبر 2019 21:06
محمد فؤاد: رجال بيت الأمة قادرون على حماية تاريخ الوفدمحمد فؤاد

كتب- نرمين عشرة ومحمود عبد المنعم ومحمد عيد:

قال محمد فؤاد، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وعضو الهيئة العليا الوفدية، إن رجال بيت الأمة المخلصين قادرون على حماية تاريخ الحزب، والتصدي لأي محاولات من شأنها إثارة الفوضى داخل المؤسسة الحزبية، وعرقلة مسيرة التقدم التي شرع فيها الحزب منذ أن أعاد المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد، الثقة لدى المصريين في أعرق الأحزاب عالميًا مرة أخرى.

وأكد "فؤاد" أن اجتماع الهيئة العليا اليوم أعاد بإجماع غير مسبوق النظير الأمور إلى نصابها، مُجدِدًا الثقة في رئيس

الحزب مرة أخرى، ومجددًا التفويض المطلق في اتخاذ ما يراه مناسبًا للحفاظ على الحزب ومؤسساته.

وأضاف "فؤاد" أن اجتماع الهيئة العليا اليوم كان على قلب رجل واحد، إيمانًا منهم بضرورة التوحد لردع المخاطر التي تحيط بالحزب من قلة هدفها إثارة البلبلة بين الوفديين وشق الصفوف وهدم مؤسسات الحزب.

وأشار "فؤاد" إلى أن الهيئة العليا، برئاسة المستشار أبوشقة، أكدت حرصها على التصدي بكل قوة لكل من تسول له

نفسه الإساءة إلى الحزب العريق أو النيل منه بأي صورة من الصور، مؤكدًا أن الوفد سيستمر في بناء مؤسساته ودعم قواعده العريضة في المحافظات لخوض الاستحقاقات السياسية المقبلة.

وقررت الهيئة العليا لحزب الوفد، في اجتماع عقدته مساء اليوم الأحد، بموافقة الأغلبية المطلقة للحضور، تجديد الثقة بالإجماع في رئيس الحزب وسياساته، وتجديد التفويض السابق لرئيس الحزب باتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الحزب، والتصديق على إسقاط السيد البدوي، وفصل ثلاثة أعضاء خرجوا على الالتزام الحزبي بالانضمام إلى تشكيل غير مشروع تحت مسمى جبهة تصحيح المسار، وفصل كل من حضر الاجتماع الذي عقده السيد البدوي يوم 8 أغسطس وإمهالهم أسبوع لتأكيد التزامه الحزبي.