رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أشرف علي الدين: قرارات الهيئة العليا تمنع "القيل والقال"

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد أشرف علي الدين، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الإسماعلية، أن اجتماع الهيئة العليا للحزب الذي عقد اليوم الأحد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، اتخذ قرارات من أجل الحفاظ على حزب الوفد.
وأضاف "على الدين" أن جميع القرارات التي صدرت تأتي في وقت مناسب وتساهم في تصحيح مسار الحزب وتمنع القيل والقال والانشقاق داخل الحزب وتؤكد أن الحزب يعمل بشكل مؤسسي من خلال جميع المؤسسات بالحزب .
وأكد "علي الدين" أن الحزب مقبل على استحقاقات نيابية وهذه القرارات تساهم بشكل كبير في التفرغ للاستعداد التام لهذه الاستحقاقات، مشيرا إلى أن القرارات تؤكد أن اللائحة سوف تطبق على المخالفين من أجل الحفاظ على الوفد.
وقررت الهيئة العليا لحزب الوفد، في اجتماع عقدته مساء اليوم الأحد، بموافقة الأغلبية المطلقة للحضور، تجديد الثقة بالإجماع في رئيس الحزب وسياساته، وتجديد التفويض السابق لرئيس الحزب باتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الحزب، والتصديق على إسقاط السيد البدوي، وفصل ثلاثة أعضاء خرجوا على الالتزام الحزبي بالانضمام إلى تشكيل غير مشروع تحت مسمى جبهة تصحيح المسار، وفصل كل من حضر الاجتماع الذي عقده السيد البدوي يوم 8 أغسطس وإمهالهم أسبوع لتأكيد التزامه الحزبي.