رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين الهواري: قرارات الهيئة العليا تحافظ على وحدة صف الوفديين

حسين الهواري
حسين الهواري

قال حسين الهواري، عضو الهيئة العليا للوفد، إن اجتماع الهيئة العليا للحزب الذي عقد اليوم الأحد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، شهد تجديد الثقة في رئيس الحزب من قبل جميع أعضاء الهيئة العليا، مشيرا إلى أنه يحرص دائما على مصلحة الوفد والوفديين.
وأضاف "الهواري" أن الاجتماع أكد أن حزب الوفد حزب مؤسسي يعمل طبقا للائحة الداخلية وينحاز دائما إلى رأي الأغلبية ويتمتع بهيئة عليا قوية حريصة على مصلحة الوفد والحفاظ على هذا الكيان العريق الذي يمتد إلى 100 عام من النضال والكفاح الوطني المشرف.
وأوضح "الهواري" أن القرارات التي اتخذتها الهيئة العليا اليوم من شأنها الحفاظ على حزب الوفد والحفاظ على وحدة الوفديين وتساهم في بناء وفد قوي ديمقراطي يحترم الرأي والرأي الأخر .
وأعرب "الهواري" عن سعادته لحضور أول اجتماع له بعد قرار التعين عضوا بالهيئة العليا، مشيرا إلى أن الهيئة العليا للحزب تضم قامات كبري في كل التخصص يترأسها المستشار بهاء الدين

أبو شقة الذي نتعلم منه كل يوم الكثير في فن العمل الحزبي والسياسي وكيف يكون الحفاظ على أقدم الأحزاب السياسية وبيت الأمة المصرية.
وقررت الهيئة العليا لحزب الوفد، في اجتماع عقدته مساء اليوم الأحد، بموافقة الأغلبية المطلقة للحضور، تجديد الثقة بالإجماع في رئيس الحزب وسياساته، وتجديد التفويض السابق لرئيس الحزب باتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الحزب، والتصديق على إسقاط السيد البدوي، وفصل ثلاثة أعضاء خرجوا على الالتزام الحزبي بالانضمام إلى تشكيل غير مشروع تحت مسمى جبهة تصحيح المسار، وفصل كل من حضر الاجتماع الذي عقده السيد البدوي يوم 8 أغسطس وإمهالهم أسبوع لتأكيد التزامه الحزبي.