رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد خليفة: مبادرة "الوفد مع المرأة" ستكون قوية جدًا بالغربية

محمد خليفة
محمد خليفة

توقع الدكتور محمد خليفة، سكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد في الغربية، أن تكون مبادرة "الوفد مع المرأة" التي تنطلق من الغربية قوية جدا ولها صدى كبير في الشارع المصري، مشيرا إلى أن المرأة هي رمانة الميزان في الغربية.

جاء ذلك خلال أول اجتماع لمبادرة "الوفد مع المرأة" الذي انعقد ظهر اليوم الأحد في المقر الرئيسي للحزب بالدقي؛ لإعلان انطلاق المبادرة من محافظة الغربية، بحضور الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس الحزب.

وأشار "خليفة" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا يراهن على المرأة في جميع الاستحقاقات لأنها هي التي تحرك الرجل، قائلا: "وراء كل عظيم امرأة.. ولجنة الوفد بالغربية تقدم كل الدعم للمرأة".

واستعرض "خليفة" جهود لجنة الوفد بالغربية من أجل دعم المرأة، مشيرا إلى مبادرة القضاء على سرطان الثدي من خلال استخدام أجهزة حديثة وإجراء عمليات نوعية كبيرة، وتوزيع شهادات أمان للمطلقات والأرامل، ومبادرات المشروعات الصغيرة ودعم المرأة العاملة، مشيرا إلى وجود 12 ألف امرأة عاملة في الغزل والنسيج والصحة والتمريض.

ووجه "خليفة" التحية للمستشار عادل بكار، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية، الذي وصفه بالمحترم الحكيم الذي يفتخر بكونه يعمل سكرتير عام في وجوده.