رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأربعاء.. وفد كفر الشيخ ينظم ندوة حول "آفاق الاستثمار الزراعي"

حزب الوفد

الأحد, 01 سبتمبر 2019 11:26
الأربعاء.. وفد كفر الشيخ ينظم ندوة حول آفاق الاستثمار الزراعيأعضاء الوفد بالغربية

:كتب – محمد عيد

تنظم اللجنة العامة لحزب الوفد بكفرالشيخ، برئاسة محمد نجيب زغلول، ندوة حول "آفاق الاستثمار الزراعى بكفرالشيخ"، مساء يوم الأربعاء المقبل، في قاعة قصر ثقافة كفرالشيخ.

بحضور رئيس اللجنة النوعية للزراعة في حزب الوفد، ووكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، النائب رائف تمراز، ولفيف من القيادات التنفيذية والبرلمانية.

وأكد النائب الوفدى، رائف تمراز، أن محافظة كفرالشيخ تتمتع بخصائص ومقومات خاصة، كأرضها الخصبة، التي تنتج محاصيل استراتيجية عالية الجودة، كالأرز والقمح والقطن، بمساهمة مايقرب من ٣٠ ٪ من الناتج القومي، بخلاف الإنتاج

السمكى البالغ نفس النسبة، مضيفًا أن الندوة ستتناول كافة الموضوعات والمحاور حول الزراعة بوجه عام.

وأشار محمد نجيب زغلول، رئيس اللجنة العامة للوفد في كفرالشيخ، إلى أن حزب الوفد، دائمًا يعمل على تبنى قضايا المواطنين، بما يسهم فى تحقيق التنمية بمختلف القطاعات.

من جانبه لفت حمادة بكر، سكرتير الهيئة الوفدية وسكرتير عام الحزب في كفرالشيخ، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أطلق المشروع القومى لتطوير البحيرات المصرية،

وتأتي بحيرة البرلس الواقعة كثانى البحيرات من حيث المساحة والإنتاج السمكى؛ حيث تبلغ مساحتها 105 آلاف فدان.

وأكد "بكر"، أن الدولة تعمل على التطوير، حيث تم إنشاء كورنيش جديد فى بلطيم ونحن كحزب الوفد سنعرض رؤيتنا وسنقدم توصيات مكتوبة تساهم فى التطوير وأوضح "بكر" أن حزب الوفد فى كفرالشيخ لديه رؤية ويدعم الأجهزة التنفيذية؛ للنهوض بالدولة وتحقيق التنمية.

وأشار سكرتير الهيئة الوفدية، إلى أن الرئيس السيسى وجه حديثه للحكومة فى المؤتمر الوطنى للشباب الأخير، بترك مساحة للأحزاب للعمل والمساعدة فى البناء، مؤكدًا أن أجندة حزب الوفد أجندة وطنية، تسعى إلى مساعدة الأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية والعمل الجاد الذى يساهم فى البناء.