رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

علي شعيب: ذكرى رحيل زعماء الوفد الثلاثة مناسبة وطنية لكل مصري

علي شعيب عضو الهيئة
علي شعيب عضو الهيئة العليا لحزب الوفد

 قال علي شعيب، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة للحزب بمطروح، إن الوفديين اليوم يستلهمون روح الوطنية من الزعماء الثلاثة "سعد والنحاس وفؤاد سراج الدين"، التى ستظل ذكرى رحيلهم مناسبة يحتفل بها جموع الشعب المصري، وليس الوفديين فقط، وهى الذكرى الخالدة كأصحابها الذين رحلوا فى شهر واحد.

 أضاف "شعيب"، أن حرص رئيس الحزب، المستشار بهاء الدين أبوشق، على إحياء ذكرى رحيل زعماء الوفد، يؤكد أن الوفد يسير على الطريق الصحيح، وعلى نهج زعمائه السابقين، وأنه جاء ليسطر تاريخًا جديدًا للحزب العريق، مستكملًا بذلك مشوار الكفاح الحافل بالعطاء والتضحية والعمل والبناء والتنمية للزعماء السابقين للوفد.   

 أضاف شعيب، أن الزعماء الثلاثة، سعد زغلول، ومصطفى النحاس، وفؤاد سراج الدين، تركوا إرثًا عظيمًا للأمة المصرية، يتطلب من الجميع الحفاظ عليه وليس الوفديين فقط.

 وتابع، سنظل مدافعين عن الحق ومصلحة الوطن والمواطنين، وسيظل حزب الوفد الذى ولد من رحم ثورة 1919 هو بيت للأمة المصرية، وبيت لكل مصرى وطنى مؤمن بالرأى

والرأى الآخر، وبالثوابت والمبادئ التى تأسس عليها الحزب العريق، الذى ضرب أروع الأمثلة فى الديمقراطية والدفاع عن الحقوق.

 أكد عضو الهيئة العليا للحزب، ورئيس لجنة الوفد بمطروح، أهمية مواصلة العمل والجهد والبناء من أجل رفعة مصر ومستقبل شعبها، والالتفاف حول الدولة الوطنية، والقيادة السياسية التى برهنت على تضحياتها من أجل استقرار هذا الشعب وسلامته فى ظل مناخ إقليمى مضطرب، وتهديدات مستمرة من الجماعات الإرهابية التى تمولها دول أجنبية.

 وتابع، أن الزعماء الثلاثة للوفد خاضوا معارك وطنية ونضالًا عظيمًا ضد المستعمر، ودافعوا عن حقوق الشعب المصري، وستظل قصص كفاحهم الوطنية ملهمة للأجيال المقبلة، وحاضرة فى بناء المستقبل، كما كانت فى الماضى.