عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة المواطنة بالوفد تطلق فعاليتها للمرة الثانية بمدينة سفاجا

بوابة الوفد الإلكترونية

قام أيمن منصور عضو اللجنة المركزية للمواطنة وعدم التميز بحزب الوفد وعضو لجنة المواطنة في محافظة البحر الأحمر بمدينة سفاجا بزيارة ميدانيه للمستشفى المركزي بناء على طلبات مقدمه من بعض المواطنين .

 

جاء تنفيذاً لمبادرة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، بالتفاعل مع المواطنين على ارض الواقع وتقديم الخدمات المختلف لهم، والتواصل مع مؤسسات وقطاعات الدولة المختلفة للوصول إلى النتائج المرجوة في خدمة المواطنين وترسيخ مبدأ المواطنة بصفتها إحدى الركائز الرئيسية لتنمية الدول، نظمت لجنة المواطنة وعدم التميز بحزب الوفد زيارة ميدانية لمستشفى سفاجا المركزي.


عقد «منصور» لقاء ضم الدكتور عاصم محمد مدير مستشفى سفاجا المركزي، و مديري الحسابات، ورؤساء قسم التمريض بالمستشفى،متناولاً العديد من القضايا التي تخص خدمة المواطنين، والتأكيد على إنماء روح المواطنة بين العاملين بالمستشفى وبين المواطنين المترددين عليها.


وأكد الدكتور عاصم محمد مدير المستشفي، أن المدينة بحاجة إلى إنشاء مستشفى مركزي كبير، خاصة أنها تعد احد أهم وأشهر المدن في العالم مقصداً للسياح الأجانب للسياحية العلاجية

من أمراض الصدفية .


وردا على ملاحظات بعض المواطنين حول المستشفى والقصور في غرف العمليات الرئيسية قال «أن المستشفى تحتاج إلى تطوير ولاسيما في غرف العمليات الرئيسية وكذا خطوط الأكسجين وتجديد وتعديل ما يلزم لخدمة المواطنين وتقديم كافة الخدمات الطبية السليمة على أكمل وجه» متمناً أن يكون للحزب دور فعال في هذا الشأن.


وقدم مدير مستشفى سفاجا المركزي في نهاية اللقاء الشكر للمستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب على اهتمامه بالملفات الحيوية، كما قدم الشكر إلى صفوت لطفي رئيس لجنة المواطنة بالحزب على دوره المتميز في إدارة هذا الملف الهام.
يذكر أن اللجنة كانت قد قامت بزيارة سابقة للإدارة التعليمية وبعض المدارس بسفاجا