رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيصل الجمال: حزب الوفد سيتصدر المشهد السياسي بفضل القيادة الحكيمة لـ"أبو شقة"

فيصل الجمال في الاجتماع
فيصل الجمال في الاجتماع

أشاد فيصل الجمال، أمين صندوق حزب الوفد، بالاجتماع المشترك الذي عقد أمس الأربعاء برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، مع الهيئة العليا لحزب الوفد والهيئة البرلمانية للحزب ورؤساء وسكرتير عموم الوفد بالمحافظات، والتوصيات الحكيمة التي أصدرها رئيس الوفد والتي تساهم في رفعة الوفد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "الجمال" أن الاجتماع أكد تماسك الحزب واستمرار مسيرته بقوة بفضل القيادة الرشيدة للمستشار بهاء أبو شقة، ونجح في وأد الشائعات والأكاذيب التي يصدرها أعداء النجاح.

وأوضح "الجمال" أن حزب الوفد عاد بشكل قوي بعد انتخاب أبو شقة في 30 مارس، مشيرا إلى أن الشارع المصري خير شاهد على عودة الوفد من خلال الأنشطة التي تهتم في المقام الأول بمصلحة الوطن والمواطن ومنها المبادرات التي دشنها رئيس الوفد وحققت قبولا كبيراً عند الجماهير في الشارع المصري.

وأشار "الجمال" إلى أن أبو شقة

تسلم الحزب ولم يكن في ميزانية الحزب والجريدة سوى 400 ألف جنيه، وكانت الجريدة مديونة، واستطاع أن ينهض بالحزب ويفسد كيد المتآمرين الذين راهنوا على إغلاق الحزب خلال شهرين بسبب الأزمة المالية، بعد ما أدرك خطتهم واستطاع بفطنته السياسية أن يعبر بالحزب إلى بر الأمان، ويواصل مسيرة الحزب الذي يمتد إلى مئة عام.

ونوه "الجمال" بأن الاجتماع ناقش أمس خطة عمل الحزب خلال الفترة المقبلة، والتأكيد على الاستمرار في بناء حزب وفد قوي يتصدر المشهد السياسي في مصر بفضل العمل الدؤوب لرئيس الوفد وقيادات الحزب.