رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بهاء أبو شقة: مسيرة الوفد ستستمر رغم محاولات النيل منه

بهاء أبو شقة في الاجتماع
بهاء أبو شقة في الاجتماع

وجه المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، رسالة إلى كل من يحاول النيل من حزب الوفد، قائلًا: "مسيرة الحزب ستستمر في تقدم رغم أي محاولات للنيل به ورغم أي ادعاءات أو افتراءات مغرضة في هذا الشأن".

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك للهيئة العليا لحزب الوفد والهيئة البرلمانية للحزب ورؤساء وسكرتير وعموم الوفد بالمحافظات، في المقر الرئيسي لحزب الوفد في الدقي، مساء أمس الأربعاء، لمناقشة سياسة الحزب في الفترة المقبلة والاستعداد لانتخابات المجالس المحلية، ومجلسي النواب والشيوخ، وتفعيل برامج الحزب في المحافظات بحضور سكرتير عام الحزب فؤاد بدراوي وقيادات الوفد، وأدار اللقاء الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي باسم الحزب.

وشدد أبو شقة على أن الحزب لن يسمح بالفوضى بأي صورة من

الصور، وأنه ستواجه أي مزايدات بشكل حاسم وبالقانون، مشيرًا إلى وجود تفويض من الهيئة العليا واضح باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الوفد والوفديين.

وأوضح أبو شقة أن بعض المغرضين حاولوا أن يصدروا أن هذا اللقاء لأغراض أخرى، موجهًّا لهم: "إذا كان لأغراض أخرى فأنا لا أخشى ذكرها طالما كنت أمام قناعة وإنما هذا اللقاء هدفه المكاشفة ولنكون أمام رأي واحد وصوت مسموع كيف نكون في مواجهة المستقبل وأمام استعدادات لانتخابات المجالس المحلية ومجلس النواب ومجلس الشيوخ".