عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفعيل مكتب خدمة المواطنين بوفد الغربية

بوابة الوفد الإلكترونية

دشنت لجنة حزب الوفد بالغربية برئاسة المستشار عادل بكار، وبإشراف النائب الدكتور محمد خليفة السكرتير العام للجنة مكتبًا لخدمة المواطنين لتلقى مختلف الشكاوى والعمل على حلها مع الجهات المعنية.

من جانبه اكد النائب الوفدى الدكتور محمد خلافه انه انطلاقا من حرص الوفد على التلاحم والتواجد الفعلى مع الشارع وجب علينا كحزب عريق له جذور تاريخيه ان نعمل على قضاء " حوائج الناس " من خلال مكتب خدمة المواطنين.

واضاف خليفه ان المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب، أصدر أوامره بتفعيل تلك المكاتب فى المحافظات، كما انه يقوم بنفسه بالاشراف على المكتب الرئيسى بمقر الحزب لتلقى طلبات وشكاوى المواطنين.

واشار خليفه الى ان المكتب يقوم "بفرز " الطلبات والشكاوى ومن ثم يتم التواصل والتنسيق مع المسئولين كل فى ما يخصه

لتلبية تلك الطلبات ولايجاد الحل الجذرى والفورى للمشاكل سواء أكانت عامة او خاصة.

وفى نهاية حديثه للوفد اشاد النائب الدكتور محمد خليفه سكرتير عام حزب الوفد بالغربية بالاستجابة الفورية لطلبات المواطنين وشكاواهم من قبل اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربيه الذى يبذل قصارى جهده لتلبية معظم الطلبات وفق القواعد والقوانين، وكذلك وكلاء الوزارات المختلفه بالمحافظه والمسئولون فى معظهم الجهات الحكوميه وداواين المدن والاحياء الذين يؤمنون برسالة حزب الوفد بتوفير الخدمات الاساسيه للمواطنين والعمل على تلبية مطالبهم وقضاء حوائجهم.