عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبوشقة» يتفقد مكتب خدمة المواطنين بالحزب

بوابة الوفد الإلكترونية

التعاون بين الوفد والمسئولين ترسيخ للديمقراطية

 

تفقد المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، عصر أمس الخميس، مكتب خدمة المواطنين بالمقر الرئيسى بحزب الوفد، واطمأن على سير العمل بالمكتب وآليات تلقى الشكاوى وحسن استقبال الجمهور. وأكد رئيس حزب الوفد أن هناك تعاونًا كاملًا من جميع المسئولين فى الدولة، من أجل حل جميع المشكلات التى تواجه المواطن المصرى، ويتم تقديمها من قبل مكتب خدمة المواطنين بالحزب. وأوضح «أبوشقة» أن هذا التعاون يعد ترسيخًا للديمقراطية خاصة أن الدولة المصرية تحرص على التعايش مع المواطنين، وحل مشكلاتهم فى إطار المشاركة السياسية، وتقديرًا لدور حزب الوفد التاريخى الذى يمتد إلى مائة عام حيث كان ينحاز دائمًا إلى جوار الدولة المصرية ومصلحة المواطن مجردًا من أى مصالح شخصية.

وكان المستشار بهاء الدين أبوشقة، قد افتتح  لأول مرة فى تاريخ الحزب، مكتب خدمة المواطنين بالمقر الرئيسى فى الدقي؛ لاستقبال المواطنين، والاستماع إليهم وتلقى شكاواهم وتوصيل أصواتهم إلى المسئولين عن طريق نواب الحزب فى مجلس النواب أو من خلال جريدة "الوفد" لسان الحزب ولمزيد من التواصل الدائم بالمواطنين.

وجاء ذلك انطلاقًا من المسئولية السياسية والمجتمعية التى يحملها حزب الوفد على

عاتقه تجاه شعب مصر، واستكمالًا لتحقيق أهداف مبادرة الوفد مع الناس، والتى تقام تحت رعاية رئيس حزب الوفد، ومن منطلق تاريخ حزب الوفد الذى يمتد إلى مائة عام كضمير للأمة المصرية، ومدافع عن حقوقها وصوت ناطق للتفاعل مع الشارع المصرى ورصد مشكلاته وتبنيها والعمل على إيجاد الحلول المُرضية من خلال مؤسسات الحزب.

ورافق «أبوشقة» خلال الجولة التفقدية كل من: محمد فؤاد، سكرتير عام مساعد الحزب ورئيس اللجنة العامة للشباب، واللواء سفير نور، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، وعضو الهيئة العليا، والكاتب الصحفى وجدى زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد وعضو الهيئة العليا، ورضا سلامة، مقرر لجنة العلاقات الخارجية بالحزب، والكاتب الصحفى طارق يوسف، رئيس قسم متاعب الناس بالجريدة ونائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالجيزة.