عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. بهاء أبو شقة يتفقد مكتب خدمة المواطنين بحزب الوفد

رئيس حزب الوفد يتفقد
رئيس حزب الوفد يتفقد مكتب المواطنين

تفقد المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، عصر اليوم الخميس، مكتب خدمة المواطنين بالمقر الرئيسى فى الدقى، واطمأن على سير العمل بالمكتب وآليات تلقى الشكاوى وحسن استقبال الجمهور.

وأكد رئيس حزب الوفد أن هناك تعاونًا كاملًا من جميع المسئولين في الدولة من أجل حل جميع المشكلات التي تواجه المواطن المصري ويتم تقديمها من قبل مكتب خدمة المواطنين بالحزب.

وأوضح "أبو شقة" أن هذا التعاون يعد ترسيخًا للديمقراطية خاصة أن الدولة المصرية تحرص على التعايش مع المواطنين وحل مشكلاتهم في إطار المشاركة السياسية وتقديرًا لدور حزب الوفد التاريخي الذي يمتد إلى مئة عام حيث كان ينحاز دائمًا إلى جوار الدولة المصرية ومصلحة المواطن مجردًا من أي مصالح شخصية.

ورافق "أبو شقة" خلال الجولة التفقدية كل من: محمد فؤاد، سكرتير عام مساعد الحزب ورئيس اللجنة العامة للشباب، واللواء سفير نور، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، وعضو الهيئة العليا، والكاتب الصحفي وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد وعضو الهيئة العليا، ورضا سلامة، مقرر لجنة العلاقات الخارجية بالحزب، والكاتب الصحفي طارق يوسف، رئيس قسم متاعب الناس بالجريدة ونائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالجيزة.

وكان المستشار بهاء الدين أبو شقة،

رئيس حزب الوفد، قد افتتح  لأول مرة في تاريخ الحزب مكتب خدمة المواطنين بالمقر الرئيسي في الدقي؛ لاستقبال المواطنين، والاستماع إليهم وتلقي شكواهم وتوصيل صوتهم إلى المسئولين عن طريق نواب الحزب في مجلس النواب أو من خلال جريدة الوفد لسان الحزب الناطق، ولمزيد من التواصل الدائم بالمواطنين.

وجاء ذلك انطلاقًا من المسئولية السياسية والمجتمعية التى يحملها حزب الوفد على عاتقه تجاه شعب مصر، واستكمالًا لتحقيق أهداف مبادرة الوفد مع الناس، والتى تقام تحت رعاية رئيس حزب الوفد ومن منطلق تاريخ حزب الوفد الذي يمتد إلى مئة عام كضمير للأمة المصرية ومدافعًا على حقوقها وصوتًا ناطقًا للتفاعل مع الشارع المصري ورصد مشكلاته وتبنيها والعمل على إيجاد الحلول المُرضية من خلال مؤسسات الحزب وبالتعاون مع الجهات المسئولة في الدولة.