رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انطلاقًا من الدور التاريخى والشعبى للحزب

الوفد يطلق خدمة جديدة للتواصل بين المواطن والمسئول

حزب الوفد

السبت, 08 يونيو 2019 20:30
الوفد يطلق خدمة جديدة للتواصل بين المواطن والمسئول

مكتب وأرقام هواتف لتلقى شكاوى وطلبات واستغاثات المواطنين

أطلق حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الوفد، خدمة جديدة لتحقيق التواصل بين المواطنين والمسئولين، ولتوصيل صوت المواطن العادى إلى المسئول، سواء كان وزيرًا أو رئيسًا لأى هيئة من الهيئات أو المؤسسات فى الدولة، من أجل حل المشكلات وتيسير الحياة على المواطنين.

قرر المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الوفد، إنشاء مكتب لخدمة المواطنين يتلقى مشكلات واستغاثات ومطالب المواطنين من جميع أنحاء الجمهورية لعرضها على المسئولين.

وخصص حزب الوفد رقمين لاستقبال طلبات المواطنين هاتفياً، وهما: 01099354247 و01099354385، كما خصص رقمًا للواتس آب هو: 01099354269، لتلقى الطلبات والمشكلات والاستغاثات ونشرها عبر باب «متاعب الناس» فى جريدة الوفد، ونشر ردود المسئولين وحلولهم للمشكلات أولًا بأول، على أن تتضمن الطلبات والشكاوى الرقم القومى لصاحب الطلب أو الشكوى ورقم الهاتف والعنوان الذى يقيم فيه، إضافة إلى المستندات التى تشفع طلبه إذا لزم الأمر.

ويتولى مكتب خدمة المواطنين فى حزب الوفد التواصل

مع أصحاب الطلبات والشكاوى لإبلاغهم بما يرد من استجابات من المسئولين، أو ما يطلبونه من توضيح بعض الأمور.

وأعلن حزب الوفد أنه يقوم بهذا الدور انطلاقًا من دوره التاريخى، باعتباره حزبًا شعبياً، انطلق من رحم الأمة، عندما تسابقت جموع الشعب إلى منح التوكيلات للوفد المصرى، وظل هذا الحزب على عهده دائمًا مع المصريين بالوقوف إلى جانبهم ومساندته لقضاياهم.

ويواصل حزب الوفد دوره الشعبى، بأن يكون حلقة الوصل بين المواطن والمسئول، حتى يتم حل المشكلات، وينعم المواطن المصرى بحياة كريمة مستقرة، تجعله يتفرغ للعمل، ويساهم فى بناء الوطن، ويشارك فى نهضته الاقتصادية، ويضع لبنة فى مستقبله الزاهر.