رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الغربية يدين العمليات الإرهابية بسيناء

النائب الوفدي الدكتور
النائب الوفدي الدكتور محمد خليفة- أرشيفية

أصدرت اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية، برئاسة المستشار عادل بكار، بيانا تدين فيه العمليات الارهابية بسيناء.

من جانبه قال النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة، سكرتير عام اللجنه، انه رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين ومكر الماكرين وتخطيط المخططين ستظل مصر بحول الله وقوته امنة الى يوم الدين.

وأضاف خليفة، ان جيش مصر فى الحرب نار على الاعداء وفى السلم قوة وبناء، مشيرا الى ان الدماء الزكية الطاهره لجنود مصر البواسل لا تزيد زملائهم قوة وبساله وعزيمة واراده وتصميم باستئصال براثم الارهاب الغاشم التى تريد النيل من أمن الوطن والمواطن.

وثمن النائب الوفدى، الدور الريادى للقياده السياسيه الحكيمه التى لا تالوا جهدا فى الحفاظ على امن ووحدة واستقرار الوطن وتصميم الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالقضاء على تلك

العناصر الارهابيه وضربه بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بامن واستقرار الوطن يجعلنا جميعا نايده ونعضده ونشد من ازره من اجل مستقبل افضل للاجيال القادمة.

وتطرق خليفة، الى الدور البارز لحزب الوفد، بقيادة المستشار بهاء الدين ابو شقه، وقيادات الحزب ووسائل اعلامه فى مؤازرة مؤسسة الرئاسه والقوات المسلحه والشرطه فى تلك الفترة العصيبة التى يمر بها الوطن من أجل القضاء على تلك البؤر الارهابية والحفاظ على أمن وامان واستقرار وطننا الحبيب.