رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

افتتاح 3 مقرات جديدة لخدمة المواطنين برعاية حزب الوفد:

حفل إفطار لعائلات ورموز الوراق وأوسيم تحت رعاية «أبوشقة»

حزب الوفد

الخميس, 23 مايو 2019 20:46
حفل إفطار لعائلات ورموز الوراق وأوسيم تحت رعاية «أبوشقة»
كتب - محمود عبدالمنعم: تصوير: مصطفى مهدى

أقام حزب الوفد بمنطقة الوراق، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، وتنظيم النائب الوفدى سعد بدير، وعمرو حسين هندى نائب لجنة حزب الوفد بالجيزة، حفل إفطار  جماعيا أمس الأول لعائلات ورموز حى الوراق وأوسيم.

وأكد النائب الوفدى سعد بدير، نائب الوراق وأوسيم، أن الهدف من هذا الافطار هو التواصل مع ابناء دائرة الوراق وأوسيم فى هذه الأيام المباركة.

وأضاف النائب الوفدى أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح ثلاثة مقرات بحى الوراق لخدمة الأهالى، والعمل على حل مشاكل المواطنين من خلال مؤسسات

الحزب.

ووجه بدير التحية للمستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، على دعمه للجان العامة واللجان الفرعية للحزب بكافة المحافظات من اجل ان يستمر الوفد بالتواجد والتفاعل مع المواطنين.

وقال عمرو حسين هندى نائب رئيس لجنة حزب الوفد بمحافظة الجيزة: حفل الإفطار شهد حضور كبير من عائلات حى الوراق وأوسيم لتلبية دعوة حزب الوفد لحضور إفطار الأسرة الواحدة.

وأضاف «هندي» أن هذا هو الإفطار الجماعى الثانى الذى ينظمه الحزب فى الوراق هذا العام، لافتا

إلى أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة يحرص على التواصل الدائم مع المواطنين من أجل رصد مشاكلهم والعمل على حلها.

ونوه نائب لجنة حزب الوفد بالجيزة بأن الجميع حضر الأمسية الدينية التى أقيمت عقب صلاة التراويح بمسجد أحمد رمضان بالوراق وحاضر فيها الشيخ رمضان عبد المعز، قائلا: الشيخ رمضان عبد المعز أخ وصديق عزيز ولبى الدعوة وحضر وقدم حديثا طيبا عن فضل شهر رمضان المبارك وهذه هى المرة الثانية التى يأتى فيها إلى منطقة الوراق لذلك نوجه له الشكر.

وتابع «هندي» أن المستشار بهاء الدين أبوشقة وضع حزب الوفد فى مكانة صحيحة منذ أن تولى رئاسة الحزبـ، ونجح فى ترجمة ثقة الوفديين إلى عمل حقيقى على أرض الواقع.